• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
سارة طه تشارك في «عودة الأب الضال» -
شعبة المستوردين ترفص وقف إنتاج "التوك توك" -
يوفنتوس يضم «ماكيني» بعقد نهائي حتى 2025 -

22.5 مليون مستفيد من مبادرة حياة كريمة

22.5 مليون مستفيد من مبادرة حياة كريمة
22.5 مليون مستفيد من مبادرة حياة كريمة

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 22:24

فى 2 يناير من عام 2019 كانت ضربة البداية لمبادرة حياة كريمة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لخدمة الفئات الأكثر احتياجا فى كل قرية مصرية، حيث أكد الرئيس الدخول على مراكز كاملة بالقرى وتوابعها لتوفير حياة كريمة، وتضافرت جهود الوزارات والهيئات والمجتمع المدنى والشباب المتطوعين وجرى العمل تحت مظلة واحدة.

وفى عام 2021 نحصد جزءا مما تم إنجازه، حيث إن المرحلة الأولى استهدفت الجهود 375 قرية فى 14 محافظة، بإجمالى استثمارات بلغ 13.5 مليار جنيه بإجمالى 4.5 مليون مستفيد، حيث جرى تنفيذ 600 مشروع وجارى استكمال 1580 مشروعا.

أما المرحلة الثانية، سنصل إلى 1500 قرية على 52 مركزا فى 20 محافظة بمتوسط استثمارات 150 مليار جنيه بإجمالى 18 مليون مستفيد.

وأكد عدد من المواطنين، أن مبادرة حياة كريمة نقلت المعيشة من مكان لمكان آخر، وتم تدعيم البنية التحتية فى القرى، وتحسين مستوى الخدمات الطبية بالمستشفيات وتوفير الأجهزة الطبية وكذلك الأدوية، مؤكدين أن الحياة أصبحت حياة كريمة، وأن المبادرة تعكس أن الدولة تسير فى الاتجاه الصحيح، وندعو للرئيس السيسى، ومصر محفوظة من زمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار خفيفة..الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس الأسبوع الجاري
التالى صدمة.. الأردن تسجل رقم قياسي بإصابات كورونا خلال 24 ساعة