• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

3 عقبات أمام موسيماني قبل مباراة بالميراس في كأس العالم للأندية

3 عقبات أمام موسيماني قبل مباراة بالميراس في كأس العالم للأندية
3 عقبات أمام موسيماني قبل مباراة بالميراس في كأس العالم للأندية

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 17:13

يبحث النادى الأهلى عن تكرار الإنجاز الذى حققه فى نسخة 2006 بالحصول على البرونزية من جديد، ولكن يبقى هناك عدد من العقبات أمام الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق لتحقيق هذا الحلم.

وليست هذه المرة الأولى التى يلعب فيها الأهلى مباراة تحديد المركز الثالث، حيث حقق المارد الأحمر الميدالية البرونزية فى عام 2006 بعدما تغلب على نادى أمريكا المكسيكى 2-1، ولعب أيضا فى 2012 أمام مونتيرى المكسيكى وخسر بنتيجة 2-0.

ويلتقى الأهلى أمام بالميراس البرازيلى غدا الخميس فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك بعد خسارة المارد الأحمر أمام بايرن ميونيخ الألمانى فى نصف النهائى على يد ليفاندوفسكى الذى سجل هدفى الفريق الألمانى خلال اللقاء.

ويبقى هناك عوامل كثيرة تزيد من صعوبة مواجهة بالميراس البرازيلى وذلك على النحو التالى:

على رأس ما يقلق موسيمانى من هذا اللقاء الشق البدنى، حيث سيخوض الأهلى 3 مباريات فى فترة زمنية قصيرة، كما بذل الفريق جهدا بدنيا شاقا خلال مواجهة بايرن ميونيخ فى الدور نصف النهائى وذلك رغم الخسارة.

يخشى أيضا موسيمانى من استفاقة فريق بالميراس حيث كان مرشحا بقوة للوصول إلى النهائى، قبل أن يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام تيجراس المكسيكى فى الدور نصف النهائى، ليلتقى الأخير مع بايرن ميونيخ فى النهائى، وسيكون هناك رغبة قوية من جانب عناصر بالميراس لخوض المباراة بشراسة وتحقيق البرونزية.

ثالث الضربات الموجعة التى تقلق النادى الأهلى بشدة قبل مواجهة بالميراس البرازيلى، ستتمثل فى قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم وذلك بعد إيقاف الثنائى حسين الشحات ومحمود كهربا ليفقد الفريق ثنائى كان يشارك بشكل أساسى فى الفترة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي يوجه بتوفير الوحدات السكنية لموظفي الجهاز الإداري والحكومي
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد