• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
المسند: ما زلنا في فصل الشتاء بالبلدي | BeLBaLaDy -

مسحة سلبية للزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

مسحة سلبية للزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر
مسحة سلبية للزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 16:29

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران اليوم، الذي يقام على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر لجزائري المقرر لها بعد غد الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي المقرر له بعد قليل، على استاد القاهرة الدولي، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وتحقيق الفوز على مولودية الجزائر، وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوار الفريق الإفريقي.

ويستضيف الزمالك نظيره مولودية الجزائر في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحضر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثامنة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة، وذلك للحديث عن مباراة مولودية الجزائر الجزائري.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مولودية الجزائر، عقب المؤتمر الصحفي لجايمي باتشيكو، وتحديدا في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع معدلات اللياقة البدنية، خلال مران الفريق الجماعي المقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي.

ويبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وشهد مران الفريق مشاركة الدولي التونسي سيف الدين الجزيري على الرغم من عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأزمة انتهت.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر إلى السنغال
التالى الصحة تعلن موعد فتح التسجيل أمام المواطنين لتلقي لقاح كورونا