• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

موسمياني يستعرض بالميراس بالفيديو

موسمياني يستعرض بالميراس بالفيديو
موسمياني يستعرض بالميراس بالفيديو

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 11:10

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وتشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مجموعة من لقطات الفيديو المجموعة لمباريات الفريق البرازيلي، بالإضافة إلى الاستقرار على خطة اللعب؛ استعدادا لمواجهة الغد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

تعليق مثير من شوبير عن إيقاف الشحات وكهربا

علق أحمد شوبير على العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على ثنائي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات بعدم المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي، بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وكان الثنائي كهربا والشحات قد صافحا محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، عقب هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شوبير: "النظام نظام في العالم كله، عكس هنا في مصر تحب على رأسي وتخلص المشكلة، مضيفًا: "مجرد سلام ثنائي الأهلي على أبو تريكة تم إيقافهما".

وأضاف: "نحن أكثر ناس لا تحب النظام، ونترك جميع الأمور للجدعنة والطيبة، الثنائي كهربا والشحا ضيعا مباراة في مونديال الأندية، مضيفًا: "إذا حصل الأهلي على الميدالية البرونزية لن يشارك الثنائي في الاحتفالات".

وأشار شوبير إلى أن الثنائي معزولان في غرفهما، والكروت مسحوبة منهما، موجهًا رسالة الثنائي "يا رب نتعلم".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

شوبير يكشف تشكيل الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في المونديال

الأهلي يترقب المريخ والزمالك يسعي للتعويض ضد المولودية.. تعرف على جدول مباريات دوري الأبطال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد