• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الطريقة الصحيحة لتنظيف تابلوه السيارة -
ضبط 3 أطنان لحوم وأسماك فاسدة في القليوبية -

ألوان الوطن | لم يدخله أحد منذ 30 عاما.. بيع منزل مهجور في مزاد عالمي بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لم يدخله أحد منذ 30 عاما.. بيع منزل مهجور في مزاد عالمي بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لم يدخله أحد منذ 30 عاما.. بيع منزل مهجور في مزاد عالمي بالبلدي | BeLBaLaDy

في مدينة سيدني الأسترالية، يوجد منزل متكامل من كل مقتنياته وأدواته التي يحتاجها المقيم فيه، تم تركه من قبل صحابه في عام 1989، ولم يمس فيه أي شيء من يومها، تاركًا فيه جميع ممتلكاته، وبعد مرور 32 عامًا، قام صاحبه ببيعه في مزاد علني للبيع، بحسب صحيفة «ميرور».

المنزل كما هو منذ 30 عامًا

وأكدت الصحيفة على وجود جميع ممتلكات المالك في مكانها إلى الآن، والمنزل مكون من 3 غرف نوم، ولكن تم وصفه أنه غير صالح للعيش، وفي حاجة إلى تجديده وتغيير كل شيء فيه، لكن الصور الموجودة بالداخل تظهر لمحة عن حياة أولئك الذين عاشوا هناك منذ أكثر من 30 عامًا.

من بين ألواح الأرضية المتعفنة والطلاء المتقشر، يوجد مطبخ به أرفف مخزنة، وأوانٍ متروكة على الموقد، وأوراق عمل مثبتة في الثلاجة، وفي غرفة المعيشة، يبدو أن عباءة الموقد قد تم الحفاظ عليها تمامًا، مع مزهرية من الزهور المزيفة جنبًا إلى جنب مع دميتين.

البيت في حاجة إلى عمليات طلاء

تبدو الحديقة كما لو أنه تم التعامل معها قبل البيع، حيث تظهر منطقة محمية بها نباتات مزدهرة على كلا الجانبين ومبنى خارجي في الخلف، وعلى الرغم من أن المنزل قد حافظ على الكثير من السحر والشخصية ، إلا أن الأمر سيستغرق وقتا كبيرًا لكي يتم طلاؤه من جديد وإعادته مرة أخرى ليكون متاحًا للحياة.

وقال مارك فوي، إن المنزل يتطلب شجاعة كبيرة للعيش فيه، كما أنه سيتطلب مجهودًا كبيرًا لإعادته صالحًا للعيش، لأنه المدة التي تم تركه فيه لم يدخله أحدًا من وقتها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الميزان اليوم.. تحسن في وضعك الوظيفي
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد