• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
سعر ومواصفات أفخم 5 سيارات في السعودية..صور -

ألوان الوطن | رغم الهزيمة بهدفين.. 5 مكاسب للأهلي من مباراة بايرن ميونيخ بالبلدي | BeLBaLaDy

على الرغم من أن الهزيمة دائما يصاحبها حزن وانكسار، إلا أن هزيمة النادي الأهلي أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، أمس، في نصف نهائي كأس العالم للأندية صحبها فخر وسعاد من جمهور القلعة الحمراء، بعد أن قدم اللاعبون مباراة كبيرة، أمام العملاق البافاري بطل أوروبا وأفضل فرق العالم على الإطلاق في الآونة الأخيرة، بخطوطه المكتملة دفاعا وهجومًا وامتلاكه لأفضل مهاجم في العالم روبرت ليفاندوفسكي، وأفضل حارس بالعالم مانويل نوير.

عقب نهاية المباراة، بدأ مشجعو النادي الأهلي في الحديث عن مكاسب اللقاء ومواجهة فريق كبير مثل بايرن ميونيخ، ودار حديثهم حول 5 محاور.

أكثر الأندية مشاركة بمونديال الأندية

بتأهله للدور نصف النهائي، ضمن الأهلي خوض 15 مباراة في كأس العالم للأندية، ليصبح أكثر الأندية مشاركة بمونديال الأندية مناصفة مع أوكلاند سيتي، حيث شارك في 12 مباراة قبل النسخة الحالية، وبمباراة الدحيل وبايرن ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام بالميراس يكمل الـ15 لقاء.

هزيمة بسيطة من فريق عملاق

خرج النادي الأهلي من اللقاء بأقل النتائج أمام أقوى فرق العالم، بهدفين في المباراة، وليس كما توقع البعض بتلقى هزيمة ثقيلة على فريق برشلونة الإسباني الذي خسر أمام البافاري بـ8 أهداف.

714d9b3f0c.jpg

تسويق الأهلي عالميًا

المواجهة بين أبطال القارات تحدثت عنها صحف ومواقع أوروبا المختلفة على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر، فيسبوك، انستجرام»، ومجدوا في مدى قوة القلعة الحمراء، وهو ما يعد تسويقًا للأهلي ولاعبيه وستلقى صداها مستقبلًا.

احترام الجمهور واكتساب خبرات

حصل لاعبو النادي الأهلي، وبالأخص خط دفاع الفريق والحارس محمد الشناوي، على إشادة كبيرة من مشجعي ومحللي كرة القدم، بعد الأداء الذي اتسم بالرجولة على الرغم من النتيجة والهزيمة، كما اكتسب لاعبوه خبرات كبيرة وكسروا حاجز الخوف من مواجهة الأندية الأوروبية الكبيرة.

358ffe819d.jpg

الوصول لنصف النهائي للمرة الثانية والتفوق على الأندية الأفريقية

أصبح النادي الأهلي أول نادٍ أفريقي يصل لنصف نهائي مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخ مشاركات الأندية الأفريقية في المونديال، بعد أن تاهل المارد الأحمر لقبل نهائي كأس العالم عام 2006 وتوج بالميدالية البرونزية في النسخة ذاتها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد