• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | «صدفة في سفرية».. حكايات مسافرين مع المشاهير: التقوا «يعقوب» والجاسمي» بالبلدي | BeLBaLaDy

لا يخلو جروب تجارب السفر الشهير على موقع «فيسبوك» من الهاشتاجات المبهجة، إذ ينتشر أحدها كل فترة بمجرد طرحه، ويشارك فيه آلاف المتابعين، وآخرها هاشتاج «صدفة في سفرية»، أي أن يحكي الشخص عن صدفة مر بها خلال سفره إلى أي بلد.

معتز محمد، مؤسس جروب «Traveller Experience» حكى لـ«الوطن»، أنه دائما ما تترك صدف السفريات ذكريات لا تُنسى وتكون مميزة لدى الشخص نفسه وتظل في ذهنه: «يعني لما مسافر يقابل حد مشهور أو كان نفسه يقابله ده بالنسبة للمسافر نفسه بمثابة أنه حقق إنجاز مختلف غير السفر خلال السفرية نفسها وبتخليه سعيد».

هذا الأمر هو من جعل معتز وفريق الجروب يقومون بتوثيق ذلك الذكريات المميزة من خلال عمل هاشتاج «صدف في سفرية» موضحا: «حبين نوثق ونتعرف مين الشخصيات لللي المسافرين قابلوها خلال سفرهم وحسوا أنهم سعداء ومواقف حصلت بينهم».

وشارك في هاشتاج صدف في سفرية، الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتقى المسافرين بالعديد من المشاهير سواء رحلو عن عالمنا أو لا يزالون على قيد الحياة مثل «مجدي يعقوب وأحمد حلمي وعمر الشريف والشاب خالد ومحمد منير وخالد صالح» وغيرهم.

وفيما يلي أبرز القصص المبهجة التي حكاها متابعين جروب تجارب السفر على فيسبوك

حكت شيرين فهمي أحد المتابعين صدفة رؤيتها للدكتور مجدي يعقوب قائلة: «أحلي صدفة في حياتي في مطار أسوان كنت رايحة يوم صد رد شغل وببص فجأه في المطار لقيت حد بسيط جدا يشبه دكتور مجدي، قعدت ابص حبه كتير وأقرب منه لحد ماتأكدت إنه هو، وكانت مقابلته فيها رهبة رهيبة، زي وصف أحمد حلمي فعلا، وطلبت منه أتصور معاه ووافق بمنتهي الود».

19473466571612812819.jpg

واستكملت شيرين منشورها قائلة: «الفكرة إن بفتح الفيسبوك وقتها لقيت واحدة صاحبتي عندهم حالة طفل عنده ثقب في القلب وعمالين بيدوروا على الفيسبوك لحد يوصلهم بدكتور مجدي فاتواصلت معاهم وبعتولي الإشاعات ورجعت استنيته بعد مانزلنا من الطيارة في القاهرة وبص علي الورق وطمنا، وكأن ربنا دبر إني أقابله عشان الطفل ده، موقف عمري مانساه و ممتنه جدا لليوم اللي خلاني أقابل أمير القلوب السير مجدي يعقوب».

14600362851612812825.jpg

ونشر حازم محسن، صورته مع الفنان حسين الجسمي، قائلا: «الفنان حسين الجسمي متواضع ومحترم جدا قابلته في مطار دبي، إتصور معايا بالنضارة ومن غير النضارة عشان الصوره تبقى أحلى».

فيما شارك كريم يحيى صورته مع الكابتن حسام غالي: «كنا في الجونة في صيف 2019 وطول مانا هناك حاسس أقسم بالله إني هقابله وقابلته فعلا آخر اليوم».

2e2a5ef784.jpg

febe49399b.jpg

وشاركت مارو سينو، صورتها مع البابا شنودة الثالث، حيث كتبت: «أول مره أنزل صورة في جروب حقيقي كانت أحلى بركة وصدفة مع قداسة البابا شنودة الثالث، وكنت متجهة لأمريكا لأول مرة، وكنت لوحدي قعدت مع قداسته 5 دقايق مليانة بركة وسلام ونعمة ليا لغاية دلوقتي».

9de9768706.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب فى مصر ترتفع.. وعيار 21 يسجل 768 جنيها للجرام
التالى بث مباشر.. مباراة الجونة ضد سموحة في الدوري