• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | طبيب يتبرع بكشف مجاني لمدة أسبوع إذا فاز الأهلي على بايرن ميونخ بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | طبيب يتبرع بكشف مجاني لمدة أسبوع إذا فاز الأهلي على بايرن ميونخ بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | طبيب يتبرع بكشف مجاني لمدة أسبوع إذا فاز الأهلي على بايرن ميونخ بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن الدكتور محمد سعيد الأباصيري، أخصائي  النساء والتوليد بمستشفيات بنها الجامعي والمعروف إعلاميا بـ«الطبيب المغني» تبرعه بالكشف مجانا ولمدة اسبوع بعيادته الخاصة ببنها في حالة فوز الاهلي علي فريق بايرن ميونخ الالماني خلال المباراة التي ستعقد بينهما مساء اليوم ضمن فاعليات كأس العالم للاندية بالدوحة

وقال الطبيب: «بحب النادي الأهلي جدا وأتمني له الفوز وسأقدم هدية في شكل كشف مجاني علي المرضي اذا فاز الأهلي على بايرن في الدور قبل النهائي من بطولة كأس القارات المقامة في قطر».

ويخوض فريق النادي الأهلي، بطل أفريقيا، بعد قليل، مباراة مصيرية، مع بطل أوروبا بايرن ميونيخ، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، باستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ من حيث الإمكانيات والقيمة السوقية.

ويحترف «الأباصيري» الغناء والتلحين والعزف علي «الجيتار» ويحلم بأن يكون له بصمة جديدة في مجال الفن ويغني في الأفراح والمناسبات والحفلات الخاصة بأقاربه ومعارفه وأصدقائه ولكن في نفس الوقت متمسك بعمله كطبيب، معتبرا أنها رسالة سامية لا يمكن التخلي عنها.

وقال «الأباصيري» إن أسرته ساندته في تحقيق حلمه الغناء، وشجعته على تقديم الفن بأسلوب جديد، كاشفا أنه يسعى خلال الفترة المقبلة على تقديم أعمال راقية في مجال الغناء والفن.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم: 99% من طلاب الصف الأولى الثانوي حضروا امتحان الرياضيات
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد