• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «اتخنقت منكم».. شركة ترفض استقالة موظف: زيادة راتبه وشوكولاتة يوميا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «اتخنقت منكم».. شركة ترفض استقالة موظف: زيادة راتبه وشوكولاتة يوميا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «اتخنقت منكم».. شركة ترفض استقالة موظف: زيادة راتبه وشوكولاتة يوميا بالبلدي | BeLBaLaDy

الحالة النفسية والعلاقة مع المرؤوسين بالعمل، عادة ما تكون السبب وراء الرغبة والتميز، وفي حال وجود توتر يرغب الموظف في الاستغناء عن مكانه، وهذا الأمر انطبق على أحمد عبد العزيز، المحاسب بإحدى شركات المقاولات؛ إذ قرر التقدم بالاستقالة نظرا لعلاقته مع مديره المباشر، لكن المفاجأة كانت في رد شركة المقاولات.

«برجاء التكرم بالموافقة على قبول استقالتي من العمل بالشركة.. وذلك لأنني اتخنقت منكم بجد ومن غير أسباب وهو كده أنا مجنون».. تلك هي تفاصيل الاستقالة التي تقدم بها الشاب أحمد عبد العزيز، راويا كواليسها خلال حديثه مع «الوطن»، قائلا إن الشركة جيدة وتتعامل بشكل راقٍ معه لكن مشكلته كانت مع مديره المباشر. 

التعامل طوال الوقت بشكل لم يفضله «أحمد» جعله يقرر الاستقالة، خاصة وأنه حديث التخرج من كلية التجارة جامعة السويس، لكنه تفاجأ برد الشركة عليه ورفضه للاستقالة بجانب زيادة راتبه. 

dc82df3b45.jpg

وجاء الرد من الموارد البشرية على المحاسب «أحمد عبد العزيز»: «أحمد عبدالعزيز بنصبح عليك وتم رفض طلب استقالتك لأنك واجهة الشركة وعدم وجودك هيفرق معانا وعشان مزاجك يهمنا قررنا زيادة الراتب بتاعك 30%، وصرف نوع شوكولاته يوميا زيادة». 

وعن كواليس ما فعله محمود مرسي، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات التي مقرها محافظة الإسماعيلية، قال لـ«الوطن» إن الموقف بسيط كل ما في الأمر أن طبيعة المدير صعبة مع الموظف، خاصة وأنه حديث التخرج، فطلب منه ان ينقله لقسم آخر، وهذا لم يوافق عليه، متابعا: «تدخلنا وتم نقله». 

20096955071612793617.jpg

أما عن الزيادة الخاصة بمرتب «أحمد» فكانت محددة من قبل استقالته، وقرر محمود مرسي، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات، الإعلان عنها من أجل فرحته، متابعا: «أي موظف بنتعامل معاه بشكل مباشر لكن هو جديد وخدها رسمي». 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الجدي اليوم.. القمر يمدك بالطاقة والحيوية في العمل
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد