• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد ظهورها في تقرير رسمي.. «سبايك» تتصدر تريند «جوجل» بالسعودية (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، وأثناء كلمة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية المقدم طلال الشلهوب، عن الأماكن التي صدر قرارات الإغلاق الخاصة بها ضمن إجراءات احترازية جديدة ضد فيروس كورونا، ظهر خلفه عرضا لتلك الأماكن والتي جاء ومن بينها «الصالات والمراكز الرياضية» وكان اللافت في الأمر أنه أسفل تلك الجملة جاءت عبارة «لأنهم سبايك»، وهي كلمة مسيئة بحسب اللهجة السعودية.

 

f025271252.jpg

 

c7e35fc2b9.jpg

وفي خلال دقائق تصدرت كلمة «سبيكة» وهي مفرد «سبايك»، «تريند جوجل» كأبرز المواضيع التي يتم البحث عنها من قبل السعوديين صباح اليوم الاثنين.

بعد الموقف وإثارة الجدل بين السعوديين، ‬أجرت الجهات المسئولة عن المؤتمر الصحفي الخاص بمتابعة مستجدات فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية، تحقيقًا عاجلًا عن أسباب وملابسات ظهور عبارة غير مناسبة بنص العرض المرئي، خلال المؤتمر الصحفي لمتابعة مستجدات فيروس كورونا، الذي عُقد بالأمس، وفقًا لصحيفة «سبق» السعودية.

وأسفرت التحقيقات عن أن هذا الموقف وقع نتيجة خطأ فردي من أحد الموظفين، ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتسبب بذلك، ليتقدّم فريق المؤتمر الصحفي لمتابعة مستجدات كورونا بشديد الاعتذار لعموم المشاهدين والمشاهدات، ولكل من ساءته تلك العبارة.

يذكر أن وزارة الصحة السعودية كانت أعلنت أمس الأحد 7 فبراير 2021، تسجيل 317 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد - كوفيد-19 ليصبح إجمالي الإصابات 370278 حالة، فيما قالت الوزارة أنه تم تسجيل 278 حالة تعاف جديدة ليصبح الإجمالي 361515 حالة.

وأكدت وزارة الصحة السعودية تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 6402 حالة وفاة، وكشفت الوزارة أن عدد الحالات النشطة بلغ 2361 والحالات الحرجة 408 حالة، وفقًا لصحيفة «سبق».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد