• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
نشوب حريق هائل فوق جسر قيد الإنشاء في مصر -

ألوان الوطن | صاحبة صوت «زومبا» عن مشاركتها بمسلسل «في بيتنا روبوت»: بسجل من نوفمبر بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | صاحبة صوت «زومبا» عن مشاركتها بمسلسل «في بيتنا روبوت»: بسجل من نوفمبر بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | صاحبة صوت «زومبا» عن مشاركتها بمسلسل «في بيتنا روبوت»: بسجل من نوفمبر بالبلدي | BeLBaLaDy

«حاضر.. أنا اسمي زومبا».. كلمات اشتهرت بها شخصية الروبوت التي تؤديها الفنانة شيماء سيف، بمسلسل «في بيتنا روبوت»، المعروض حاليا على قناة «سي بي سي»، لكن في حقيقة الأمر أن صوت الشخصية الحقيقة يرجع إلى جيهان عبدالله، الإعلامية بقناة نجوم إف إم الإذاعية.

جيهان عبدالله، روت لـ«الوطن» كواليس مشاركتها بالمسلسل الأكثر تداولا عبر موقع البحث الشهير «جوجل»، قائلة إن الفنان هشام جمال عرض عليها الفكرة في نوفمبر الماضي، وبعد قراءتها للورق قررت المشاركة به.

اختيار جيهان عبدالله للعمل الدرامي نابع من صوتها المتعلق في أذهان الملايين كونها صاحبة أشهر الرسائل الصوتية في البنوك وبعض الجهات، منذ بداية مسيرتها الإعلامية، لافتة إلى أنها بدأت التسجيل من نوفمبر الماضي وما زال أمامها نحو 4 حلقات.

تستعد الإعلامية جيهان عبدالله للتسجيل، بعد مشاهدتها للقطات المصورة وما عليها أن ترى أداء الفنانة شيماء سيف وتشرع في استخدام مقوماتها الصوتية بسهولة ويسر داخل الاستوديو.

وعلى الرغم من أداء جيهان عبدالله المتميز في العمل الدرامي، لم تسنح لها الفرصة لمقابلة نجوم العمل الفني لكن رؤيتها لشخصية «زومبا» تجعلها تشعر بالسعادة، قائلة: «كل ما بشوف شيماء سيف مبعملش حاجة غير إني أضحك».

سر تغيير صوت «زومبا» في المسلسل

وحول اختيار أسماء الشخصيات، أكدت أنه يعود إلى عمرو وهبة وهشام جمال، فيما  فكر الأخير في تغيير صوت «زومبا» وفقا لذكرياتنا مع الرسائل الصوتية المسجلة؛ لتؤدي صوتها «جيهان عبدالله».

اقرأ أيضًا.. بعد مسلسل «في بيتنا روبوت».. حكاية أول إنسان آلي في السينما المصرية 

ومسلسل «في بيتنا روبوت» تنتجه سينرجي وروزناما ويقوم ببطولته كل من، شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلي أحمد زاهر ودلال عبدالعزيز ومجموعة من نجوم الشرف ومن إخراج وليد الحلفاوي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لتجنب مخاطرها.. كيف تتعامل مع سماعات الأذن ؟
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد