• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «تسلا» توظف شخصا من أجل الشكاوى ضد إيلون ماسك بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «تسلا» توظف شخصا من أجل الشكاوى ضد إيلون ماسك بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «تسلا» توظف شخصا من أجل الشكاوى ضد إيلون ماسك بالبلدي | BeLBaLaDy

في وظيفة مختلفة عن المطلوب بسوق العمل، أعلنت شركة تصنيع السيارات الكهربائية «تسلا» عن حاجتها إلى موظفي دعم عن بُعد بدوام كامل، في إطار التعامل مع الشكاوى المرسلة من قبل البعض إلى إيلون ماسك، مدير الشركة.

أقرأ أيضا.. إيلون ماسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم  

وبحسب «العربية. نت»، فقد أوضحت الشركة بعض المتطلبات من قبل المتقدم للوظيفة وهي حل الشكاوى أو إعادة توجيهها حسب الحاجة، ومعالجة مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي الموجهة إلى الرئيس التنفيذي. 

وتأتي تلك الوظيفة تبعا لما حدث بالشركة العام الماضي، كونها تخلت عن قسم العلاقات العامة واستبدالهم بمتخصصي الدعم الذين الآن خط المواجهة والوجه لعلامة تسلا التجارية، خاصة وأن إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي للشركة، عادة ما يكون هدفًا للعملاء الساخطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

متطلبات أخرى للوظيفة

ومع قيام تسلا بإلغاء قسم العلاقات العامة العام الماضي، فإنها تبحث عن شخص ما للرد على هذه الهجمات ضد الرئيس التنفيذي، وعليه جاء في وصف الوظيفة: «يتعامل متخصصو الدعم في تسلا مع مجموعة متنوعة من الشكاوى والمشكلات أثناء تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى».

وتتضمن المتطلبات والمؤهلات الخبرة في العمل ضمن مركز الاتصال، والقدرة على التفكير خارج الصندوق، والقدرة على العمل ضمن فريق، بجانب تقديم الموظف الجديد خدمة العملاء المركزة على الشخص بالإضافة إلى الحل والحفاظ على مخاوف العملاء المستمرة ومتابعتها حتى يتم حل المشكلة.

وقبل أيام، تربع إيلون ماسك، رجل الأعمال الأمريكي، على قائمة أغنى رجل في العالم، بعدما تجاوزت ثروته قيمة 185 مليار دولار، متجاوزا جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة «أمازون»، وذلك بعدما ارتفعت قيمة أسهم شركة «تسلا» للسيارات الكهربائية التابعة له.

ويعد ماسك، رجل أعمال أمريكي جنوب أفريقي يبلغ من العمر 51 عاما، ولديه 7 أبناء، ومؤسس شركة الدفع الإلكتروني Pay Pal وشركة Space X المعنية بصناعة المركبات الفضائية. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار العملات العربية فى مستهل تعاملات اليوم 3-3-2021
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد