• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ترامب يخص الإمارات في آخر مرسوم رئاسي يصدره -
مصدر توهج عملاق يجتاز "المريخ" ويحيّر العلماء -
"فيسبوك" يعلن اتخاذ تدابير احترازية في واشنطن -

بينهم طفل.. إصابات بالغة لـ 4 أشخاص جنوب سوهاج

بينهم طفل.. إصابات بالغة لـ 4 أشخاص جنوب سوهاج
بينهم طفل.. إصابات بالغة لـ 4 أشخاص جنوب سوهاج

الاثنين 11 يناير 2021 | 11:13

أصيب 4 أشخاص بقرية الباجية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بإصابات متنوعة ما بين حروق واختناق وغيبوبة، اليوم الاثنين، إثر نشوب حريق في منزل بدائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق، ووتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى للعلاج.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصرى إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية قرية الباجية دائرة المركز،

ونتج عن الحريق إصابة "جلال علي" 75 سنة باشتباه نزيف بالمخ وغيبوبة تامة وإصابة "هاله احمد" 25 سنه بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالذراع الأيسر، وإصابة "أحمد علاء" طفل سنه بحروق من الدرجه الثانيه بالفخذ والبطن والظهر حوالي 50٪ وإصابة "زينب علاء السيد" 3 سنوات باختناق.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار إنتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إقرأ أيضًا..

الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة قتلت على يد شقيقها بالجيزة

فشل في التعدي عليه جنسياَ.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طفل على يد سائق بالجيزة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المقاصة يحسم الجدل حول رحيل إيهاب جلال للإسماعيلي
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد