• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أمير مرتضى يعلن تعافيه ... إقرأ التفاصيل -

ألوان الوطن | سر رغبة هادي الجيار في ترك مدرسة المشاغبين: «كنت بموت من الضحك» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | سر رغبة هادي الجيار في ترك مدرسة المشاغبين: «كنت بموت من الضحك» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | سر رغبة هادي الجيار في ترك مدرسة المشاغبين: «كنت بموت من الضحك» بالبلدي | BeLBaLaDy

ساعات قليلة مرت على رحيل الفنان هادي الجيار، أحد كبار نجوم الوسط الفني، عن عالمنا بعمر ناهز الـ71 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، الأمر الذي دفع العديد من محبيه لتذكر أبرز أعماله التي لا تنسى.

وجاء على رأس الأعمال الفنية التي جسدها الراحل هادي الجيار، مسرحية مدرسة المشاغبين التي ما زالت تجذب أنظار المتابعين بمجرد رؤيتها حتى الآن، ولكن البعض يجهل سر تفكير هادي الجيار في ترك الرواية الخاصة بالمسرحية.

سر رغبة هادي الجيار في ترك مدرسة المشاغبين

كشف «الجيار» خلال استضافته في إحدى الحلقات السابقة لبرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية «دي إم سي»، عن قيامه بترك رواية مسرحية مدرسة المشاغبين.

«كنت حاطط في دماغي أني رايح إسكندرية وهتفسح، لكن بعد 15 يوما، كتبتلهم ورقة أني عاوز أسيب الرواية» بحسب «الجيار»: «لقيت إيفهات جديدة منهم كتير جدا أول ما تتقال مقدرش أمسك نفسي من الضحك، واستخبى وراء الديسك لغاية ما يجي دوري».

عدم قدرة «الجيار» في البداية على التأقلم مع ذلك الأسلوب الجديد، دفعته لكتابة الورقة الخاصة برغبته في الرحيل: «تاني يوم لقيت الاستاذ مدبولي باعتلي في أوضته وبيسألني عن سبب رغبتي في ترك الرواية والنزول إلى مصر».

اقرأ أيضًا.. ما هو أول عمل درامي للفنان هادي الجيار؟

وأستطرد «الجيار» حديثه: «قولتله مش عارف أروح ولا أجي فين وسطهم وأسلوبهم الجديد في الإيفهات، قالي لا استنى وجرب وقعد يقدملي نصائح كتير».

وجدير بالذكر، أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح في تصريحات لـ«الوطن»، أنه من المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التأمين الصحي يعلن محتويات شنطة علاج مصابي كورونا بالمنزل
التالى الأهلي يُعيد مسحة أكرم توفيق بسبب "عدم الدقة".. وسلبية باقي اللاعبين