• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
البورصة المصرية تربح 2.1 مليار جنيه خلال 4 جلسات -

نقابة المهن التمثيلية تكشف تفاصيل الخلاف بين رحاب الجمل وباسم سمرة

نقابة المهن التمثيلية تكشف تفاصيل الخلاف بين رحاب الجمل وباسم سمرة
نقابة المهن التمثيلية تكشف تفاصيل الخلاف بين رحاب الجمل وباسم سمرة

الاحد 10 يناير 2021 | 23:37

انتهى الخلاف بين الممثلة رحاب الجمل والممثل باسم السمرة بطريقة ودية بعدما اعتذرا لبعضهما، وبالتالي لن يصل الأمر بينهما إلى تحقيقات نقابة المهن التمثيلية.

وقع الصلح بين الثنائي في منزل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قبل بدء تحقيقات النقابة في الخلاف الذي نشب بينهم في كواليس تصوير أحدث أفلامهما سويا، مما يمهد لحفظ التحقيق وانتهاء الأزمة.

يذكر أن نقابة المهن التمثيية كانت حددت موعد التحقيق مع كل من رحاب الجمل وباسم سمرة وذلك على خلفية اتهام رحاب الجمل لسمرة بالإساءة لها ولطاقم عمل فيلم "ديك العياط" في الثلاثاء 12 يناير الجاري.

يذكر أن رحاب الجمل شنت هجوما على فنان معروف رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بالغير مسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على فيسبوك، كتبت رحاب الجمل "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

تعرف على.. موعد جنازة هادي الجيار ومكان دفنه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة بخصوص مباراة بيراميدز و سموحة.. أحمد شوبير يفجرها
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد