• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مصرع فتاة دهستها سيارة بالشرقية بالبلدي | BeLBaLaDy -
روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح بالبلدي | BeLBaLaDy -

بعد أزمة الحشيش.. موعد التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل

بعد أزمة الحشيش.. موعد التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل
بعد أزمة الحشيش.. موعد التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل

الاحد 10 يناير 2021 | 19:42

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه حدد يوم الثلاثاء المقبل للتحقيق مع باسم سمرة مع الفنانة رحاب الجمل في النقابة وعقاب المدان فيهما.

وكان أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.

وأضاف "زكي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض علي السوشيال ميديا والمتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة".

وتابع: "لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا".

وأشار إلى أن لجان التحقيق بنقابة الممثلين هي المنوطة بتحديد المخطئ وعقابه.

يذكر أن أعطى الإعلامي عمرو أديب للفنانة رحاب الجمل حق الرد من خلال برنامج "الحكاية"، على ما قاله الفنان باسم سمرة عن مشكلتهما في نفس البرنامج، فقالت إن تهديدات وصلتها ببلطجية من طرف أستاذ باسم.

وحكت رحاب الجمل تفاصيل الواقعة قائلة: بالأمس كانت لدينا بروفة، ودخلنا القاعة التي استأجرتها أستاذة فاطمة المنتجة، وكان جالسا سلطان الممثل، بجانب أستاذ مصطفى يوري المنتج الفني. دخل أ. باسم ورمى بعلبة سجائر وقال لسلطان "خذ لف هذا"، ففزعنا كلنا، وقلت ما هذا! نحن في أوتيل محترم، يلف ماذا؟ فصاح، وقال له مصطفى يوري هذا لا ينفع، وقلت كل واحد حر في نفسه في بيته، نحن في مكان عام وهناك كاميرات، وغضبت.

وتابعت رحاب الجمل: انتقلت بعد ذلك للجلوس على الكرسي أمامي، فلم أعد بجوار أ. باسم، لأنني أحسست بتصرفات لم تعجبني، وجلست بجانب أ. مصطفى يوري، وأحمد (...) الممثل، وبدأ الناس يحسون بوجود شد، وصار هو عصبيا ولا يطيقنا، كيف نمنعه من شرب حشيش! وهناك شهود على ذلك.

وأضافت رحاب الجمل: عندما طلب باسم خمرا استاء الجميع قبلي، واستدعى المنتج والمنتجة النادل لإيقاف الحساب والويسكي، فأخذ يصيح ويشتم في نُدُل الفندق، ويتطاول على الزملاء وعلي...وعندما احتضنتني المنتجة سبّ بشدة بالأم والأب، فخرجت وركبت سيارتي، وكانت دموعي ستنزل من الفزع.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 37.. شاهد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة لاعب فريق السكة الحديد بعد ابتلاع لسانه
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد