• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد وفاته بكورونا.. تعرف على رأي هادي الجيار في «سوق العصر»: استمتعت بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بعد وفاته بكورونا.. تعرف على رأي هادي الجيار في «سوق العصر»: استمتعت بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بعد وفاته بكورونا.. تعرف على رأي هادي الجيار في «سوق العصر»: استمتعت بالبلدي | BeLBaLaDy

توفي الفنان الكبير هادي الجيار، منذ قليل، عن عمر ناهز 71 عاما متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ويعد «الجيار» واحدا من عمالقة الفن الذين أمتعونا على مدار عقود بأدوار استطاعت أن تحفر مكانًا في ذاكرة الجمهور، ومنها مسلسل «سوق العصر».

وفي هذا الصدد تستعرض «الوطن» لمتابعي وجمهور الفنان الراحل هادي الجيار، أبرز تصريحاته عن دور «الحاج برهامي المغازي» في مسلسل «سوق العصر» وكف أثرت الشخصية عليه كفنان؟ وذلك وفقًا للقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على قناة TeN في أغسطس عام 2019.

مسلسل «سوق العصر» حقق نقلة نوعية للجيار

وكان واحدا من أهم الأدوار التي حققت نقلة في حياة هادي الجيار الفنية، مسلسل «سوق العصر»، الذي فتح له بابا خاصا من النجومية، وأثبت أن البطولات الجماعية التي يشارك فيها مجموعة من النجوم كبديل عن البطل الوحيد، يمنها أن تنجح وأن تبقى عالقة في أذهان المشاهد رغم مرور السنوات على عرضها، ومنها «سوق العصر، الضوء الشارد، والمال البنون»، موضحًا أن أكثر الأدوار التي استمتع بها كانت دوره في مسلسل سوق العصر، حيث كان يمثل شخصية الحاج برهامي المغازي.

لم أكن قادرا على خلع الشخصية

في تصريحات سابقة قال هادي الجيار إن دوره في مسلسل «سوق العصر» كان مرهقا، حتى إنه أثر عليه بعد انتهاء التصوير بعدة أيام، قائلا «مكنتش قادر أخرج من الشخصية» ولم يتمكن من أداء أي أدوار أخرى في نفس الوقت.

وأضاف أن شخصية كانت تحتاج إلى مجهود وقراءة مستمرة، خاصة أن الكاتب محمد جلال عبد القوي استطاع أن يرسم شخصية متكاملة، فالفنان الذي يستطيع «مذاكرة الشخصية يمكنه أن يبدع فيها».

وأشار أنه خلال تصوير المسلسل، كان عند انتهاء التصوير في أوقات متأخرة والجو بارد، كان يرتدي «العباية الصوف الخاصة بالشخصية» ويذهب للمنزل قائلا «من كتر الإرهاق لا أستطيع تغيير ملابسي»، مؤكدًا أنه من الأدوار التي استمتع بها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرفي إلى أحدث صيحات الكروب توب الشتوية الكاجوال
التالى ألوان الوطن | «اللي يقب ياخد بإيد التاني».. هادي الجيار يكشف عهد أحمد زكي مع «المشاغبين» بالبلدي | BeLBaLaDy