• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

السياحة والآثار تعلن عن تخفيضات كبرى في تذاكر المتاحف والطيران

السياحة والآثار تعلن عن تخفيضات كبرى في تذاكر المتاحف والطيران
السياحة والآثار تعلن عن تخفيضات كبرى في تذاكر المتاحف والطيران

الاحد 10 يناير 2021 | 04:45

أطلقت وزارة السياحة والآثار مبادرة «شتى فى مصر»، بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى، وغرفة المُنشآت السياحية الفندقية، تشجيعاً للسياحة الداخلية بالمدن المصرية.. ويأتى ذلك وفقاً لتوصيات اللجنة الوزارية للسياحة والآثار، خلال الاجتماع الذى عُقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء خلال ديسمبر الماضى، وتهدف المُبادرة إلى تخفيض أسعار تذاكر الطيران الداخلى للمصريين والأجانب المُقيمين خلال الفترة من 15 يناير الجارى وحتى 28 فبراير المقبل بسعر موحد، حيث تبلغ قيمة التذكرة من القاهرة أو الإسكندرية إلى مدينة الأقصر 1500 جنيه، ومن القاهرة إلى أسوان 1800 جنيه، من القاهرة أوالإسكندرية إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو طابا 1800 جنيه، ومن القاهرة أوالإسكندرية إلى مرسى علم 2000 جنيه.

وأعلنت غرفة المُنشآت السياحية الفندقية عن أسماء وأسعار الإقامة بالفنادق المُشاركة فى المبادرة بأسعار تشجيعية ليكون الحد الأقصى لسعر الفرد فى الغرفة المُزدوجة فى الليلة 300 جنيه للفنادق 3 نجوم و600 جنيه 4 نجوم و750 جنيها للفنادق فئة الخمس نجوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد حمدي يدعم بيراميدز في مواجهة دجلة
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد