• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «قمصان» يرد على أصحابه باكيا في بث مباشر: «ناس عرضت عليا فلوس ورفضت» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «قمصان» يرد على أصحابه باكيا في بث مباشر: «ناس عرضت عليا فلوس ورفضت» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «قمصان» يرد على أصحابه باكيا في بث مباشر: «ناس عرضت عليا فلوس ورفضت» بالبلدي | BeLBaLaDy

في بث مباشر لا تتعدى مدته 4 دقائق، قام به «محمد قمصان» ليرد به على الحديث الذي انتشر حول إدعاء مرضه، حاول فيه باستعطاف المتابعين اللذين تجابوا معه، ودعوا له بالشفاء العاجل، مشيرًا إلى أنه ليس بحاجة إلى إدعاء المرض لأنه شيئًا لا يفتخر به أحدًا، وكانت والدته تقف بجانبه متضامنة إليه فيما يفعله.

«عاوز أرد على الناس اللي بتقول إني بدعي المرض علشان الشهرة، والمرض مش حاجة حلوة هي، ولو عاوز أتشهر مش هيبقى يوم ولا اتنين دول 4 سنين، وناس كتير شهرت بيا بتقول إن أنا بعمل كدة عشان أتشهر، محدش له حاجة عندي»، قالها «قمصان» في البث المباشر معاتبًا كل من ادعي أنه يريد الشهرة.

قمصان: مش مجبر أثبت لحد إني مريض

وقدم «قمصان»، عدة أوراق لا يظهر منها شيئًا، ولكن حسب وصفه فهو يقول أنها أشعات وتحاليل، مؤكدًا على حريته في أن يفعل ما يريد، مضيفًا «أول حاجة أنا مش مجبر أثبت لحد، وأكتر حاجة بتوجعني إن حد شايفني وعارف أنا في ايه ويطلع يتكلم عليا بدل ما يدعموني نفسيًا».

بدموع بسيطة يكمل «قمصان» حديثه ويؤكد على أنه تلقى عروض ومساعدات مالية، ولكنه رفض رفضًا تام: «في ناس عارفة إن في ناس موثوقة فيا وعرضت عليا مساعدة مادية وأنا رفضت، لكن مايجيش حد يقول أنا بعمل كدة علشان أتشهر»

والدة «قمصان»: ابني كان بياخد علاج غلط

ولم يصمت سوى ثانية واحدة حتى بدأت الأم بالحديث قائلة: «ابني تعبان له 4 سنين واتعالج سنتين والعلاج غلط، وكلمة السرطان دي مش كنا عاوزين حد يعرفها خالص، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حد شهر بابني كنت عاوزه صحته حلوة زي إخواته، والناس بتتصل عليا تقولي هو محمد مات؟، وفي ناس من بلدنا مش كويسين بيقولوا الكلام ده».

وكان أصدقاء «قمصان» القدامي قد ادعوا أنه يدعي المرض، مقدمين عدة دلائل تثبت رغبته في تحقيق الشهرة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «أعز الولد».. حفيد علي الكسار يعيد جده إلى الأضواء بعرض مسرحي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "غنيم" لطلاب الاعدادية اختبارات إلكترونية (تجريبية) من أي جهاز متصل بالإنترنت