• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أصدقاء «قمصان»: مريض ولكن ليس بالسرطان بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أصدقاء «قمصان»: مريض ولكن ليس بالسرطان بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أصدقاء «قمصان»: مريض ولكن ليس بالسرطان بالبلدي | BeLBaLaDy

ردود مختلفة بين مؤيد ومعارض بعد منشور كتبه «محمد قمصان»، الشهير بمحارب السرطان، يصف فيه حالته ومعاناته مع مرض السرطان اللعين، موصيًا بدفنه في النهار بدلاً من الليل، بعد ذلك قام أصدقائه القدامى من أصحاب مرض السرطان، بتدشين هاشتاج «محمد قمصان ليس مريض سرطان»، مؤمدين أنه ليس مريض سرطان بل مدعى شهرة.

علي: كلامه فيه تناقض كبير

ولقي تقرير «الوطن» الذي كشف فيه أصدقاء قمصان، أنه ليس مريضا، ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، خاصة من قبل مرضى السرطان الذين إحتكوا به، منهم محارب سرطان سابق يدعى «على مجدي»، الذي تعرف على قمصان منذ 8 أشهر، عندما تواصل معه ليهنئه بسلامته، وحكى له أنه يعاني من السرطان ويأخذ علاجه في مستشفى 57357.

ويضيف «علي»: «قالي بتعالج في مستشفى 57357 وقال لواحد صاحبي أنه بيتعالج في معهد أورام طنطا، ولما واجهته ماعرفش يتكلم ولقيت انه عمال يتكلم كتير عن مرضه، ودي مش عادة أى حد فينا كمرضى كانسر، بعت له إفادة تثبت إني كنت مريض وعندي لوكيميا في الدم، وهو مرضاش يبعت أي حاجة تثبت كلامه».

نسب صورة الطفل إياد لنفسه

وفجر «علي» مفاجأة لـ«الوطن» وهي أن «قمصان» قام في أحد المرات السابقة، بنشر صورة للطفل «إياد» الذي ظهر في إعلان مستشفى 57357، وعلق أنها صورته مشيرًا إلى 4 أشخاص كان يصطحبهم معه في المستشفى، ولكن الغريب هو أن المسشفى لا تسمح سوى بمرافق واحد، مضيفًا: «قمصان نزل صورة إياد وكتب أنه قاعد بيضرب كيماوي كأنه بيتباهى بالمرض، وقال إن الصورة صورته لكن الصورة بتاعة الطفل إياد».

والدة «إياد» ترد على قمصان

عندما شاهدت «سميرة سمسم» صورة طفلها إياد، على صفحة «قمصان»، اتهمته بالكذب في تعليق كتبته على الصورة، وتواصلت معه وطلبت منه أن يرسل لها ما يثبت إصابته بالسرطان، وبحسب «سميرة»: «بقالي 3 ساعات مع أستاذ محمد عمال يبعتلي حاجات واشاعات وتقارير ليس لها أي علاقة بالسرطان ولا يذكر فيها اسم كانسر، هو فعلا مريض نفسي مش مريض سرطان».

مما دفع البعض لمطالبتها باتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور: مصطفى محمد لن يرحل إلا بعد الحصول على 5 ملايين دولار "كاش"
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد