• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بواسطة الشحات.. "مخطط سري" من الأهلي لضم نجم الزمالك

بواسطة الشحات.. "مخطط سري" من الأهلي لضم نجم الزمالك
بواسطة الشحات.. "مخطط سري" من الأهلي لضم نجم الزمالك

السبت 09 يناير 2021 | 18:36

كشفت مصادر مطلعة عن المخطط السرى الذى وضعه الأهلى لحسم صفقة أحمد سيد زيزو نجم فريق الكرة الأول بالزمالك المتوهج والذى صار مطلبا ضروريا فى قلعة الأحمر.

وقال مصادر مقربة من داخل نادي الأهلي، " إن الأهلى هو من يحرك العرض المغرى جدا الذى يلاحق أحمد سيد زيزو من جانب العين الإماراتى تارة ومن جانب الوصل الإماراتى تارة أخرى، والاتفاق السرى بين الأهلى والجانب الإماراتى سواء العين أو الوصل هو أنه فى حالة نجاح أحد الناديين الإماراتيين فى حسم صفقة سيد زيزو سيدخل الأهلى فى صفقة تبادلية مع النادى الفائز بصفقة لاعب الزمالك.

وتتضمن الصفقة التبادلية رحيل حسين الشحات نجم الأهلى ومعشوق الجماهير فى الامارات إلى النادى الإماراتى سواء العين ناديه السابق أو نادى الوصل مقابل أن يحصل الأهلى على خدمات سيد زيزو الذى بات حلما تتمناه إدارة الاهلى الطامحة فى تكوين فريق أحلام يكون قادرا على تحقيق أحلامها فى مونديال الأندية القادم.

ووضعت إدارة الأهلى نصب أعينها سيد زيزو أيقونة الزمالك بعدما فشلت فى إتمام صفقة يوسف أوباما الذى جدد للزمالك لمدة ٣ مواسم، وكان هناك اتفاق بين أوباما وصديقه القديم كهربا على الرحيل من الزمالك إلى الأهلى ولكن تبدل الإدارة فى الزمالك ساهم فى نقض أوباما لعهده مع إدارة الأهلى بعدما نجح فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالزمالك بالتعاون مع عبد الحليم على مدير الكرة فى حسم مسألة التجديد له.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكان تخصص 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة
التالى صور وفيديوهات.. تفاصيل حفلة جنس جماعي في القطامية