• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

السعيد يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش

السعيد يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش
السعيد يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش

السبت 09 يناير 2021 | 18:30

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة طلائع الجيش المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد الجيش بالسويس، بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

وسيبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وعبدالله جمعة ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وحسين فيصل وأسامة فيصل.

وكان الفريق قد وصل استاد الجيش بالسويس منذ قليل وقام اللاعبون بمعاينة أرضية الملعب قبل المباراة على أن يبدأ الفريق بعد قليل عملية الإحماء استعدادا لخوض اللقاء .

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سموحة في الجولة الثالثة بهدفين دون رد كما فاز على إنبي بالجولة الخامسة بهدفين لهدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «تسلا» توظف شخصا من أجل الشكاوى ضد إيلون ماسك بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | «حسين» ورحلة 40 سنة في صالات يد الأقاليم.. «لاعب ومدرب في وقت واحد» بالبلدي | BeLBaLaDy