• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فساتين زفاف إسبانية لعروس 2021 تعرف عليها

القاهرة - العرب اليوم

تتسم الفساتين الاسبانية بطابع خاص ومختلف عن فساتين الزفاف الأخرى، حيث تجمع بين الأنوثة والعصرية، وعادةً ما تعتمد على صيحات مميزة ولافتة للأنظار.قدمت ماركة Inmaculada García فساتين زفاف اسبانية بصيحات مختلفة، مثل الفستان بالتنورة الطبقات والفستان بصيحة الـPeplum أي التنورة القصيرة على التنورة الطويلة، والفستان الأوف شولدر بالقصّة الضيقة مع التنورة الإضافية. وأحببنا الفستان الناعم والمزين بالتطريزات على الصدر مع تنورة تول منفوشة.

برزت العديد من أجمل موديلات فساتين زفاف اسبانية 2021 بتوقيع ماركة برونوفياس Pronovias.تميزت الفساتين بالبساطة والنعومة التي تعكس شخصية العروس الحالمة، حيث التصاميم الخالية من التفاصيل المعقدة سواء بأكمام طويلة أو بدون أكمام مع تنورة منفوشة تمنح العروس إطلالة مثل الأميرات.واستخدمت الماركة أقمشة انسيابية شفافة لمزيد من الرومانسية والرقي.قدمت ماركة روزا كلارا Rosa Clara فساتين زفاف ناعمة لعروس 2021، ووضعت أمامها العديد من الخيارات المميزة سواء الفساتين بالأكمام الشفافة أو الفساتين الأوف شولدر والفساتين بالكم الواحد الطويل. وزاد سحر الفساتين بالتنانير الواسعة ذات الأقمشة الشفافة للمزيد من الأنوثة. طالعي أجمل موديلات فساتين زفاف اسبانية 2021.

قد يهمك ايضا:

طرق تنسيق موديلات فساتين المخمل الناعمة لإطلالات مليئة بالأنوثة

فساتين زفاف من جيني بايكهام لخريف 2021

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تركيا تسجل 174 وفاة و10220 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى الإكوادور تؤكد تسجيل أول إصابة "بالسلالة البريطانية" من كورونا