• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ضعي الحلبة على شعرك وشاهدي ماذا يحدث -
هل يجوز تغيير النية بعد الدخول في الصلاة ؟ -

ألوان الوطن | «ونس» يدعم منتخب اليد في كأس العالم بمصر بأغنية: نريدها رسمية (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

«العالم عندنا» أغنية يشارك بها فريق «ونس» الغنائي لدعم المنتخب الوطني في كأس العالم لكرة اليد الذي تنظمه مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، وهي البطولة الثالثة التي تستضيفها أفريقيا والثانية لمصر.

«ونس» فريق من جنسيات مختلفة تجمعوا معا على حب «الموسيقى»

58e09a824c.jpg

جنسيات وأعمار مختلفة يتعاونون معًا تحت مسمى «ونس»، من أفريقيا وأوروبا وأمريكا، إيمانًا منهم بأن الموسيقى اللغة الموحدة للشعوب المختلفة، وطريقة تلاقيهم معًا، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا لم يستطع باقي الأعضاء من الدول الأخرى المشاركة في أغنية «العالم عندنا».

تحديات الدولة لإقامة البطولة رغم كورونا ألهمت الفريق لـ«العالم عندنا»

ظروف صعبة يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس «كوفيد 19»، وعلى الرغم من ذلك تمسكت مصر بتنظيم البطولة، وهو ما ألهم الفريق لتقديم «العالم عندنا» بالجهود الذاتية كجميع أعمالهم، متمنين أن يجدوا الدعم لها من المسؤولين عن البطولة لتصبح الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد: «هنبعتها لوزير الشباب والرياضة».

94d2ed76d2.jpg

«ونس» دائم الدعم للمنتخب المصري في البطولات المختلفة

لم تكن تلك المرة الأولى لفريق «ونس» لدعم مُنتخب مصر في البطولات، ففي كأس الأمم الأفريقية السابقة قدموا أغنية «ربي يحميها ويصونها» بغناء مجموعة من الأفارقة من دول مختلفة مثل نيجيريا وساحل العاج والسودان ومدغشقر ومالي، حسبما قال الدكتور طارق عباس، مؤسس الفريق لـ«الوطن»: «علمتهم يغنوا عربي».

الجهود الذاتية وحب الموسيقي أسلحة «ونس» للاستمرارية

في آخر 2017 حصل «عباس» على جائزة اللحن الذهبي من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، ودفعه حبه للموسيقى إلى تكوين «ونس» وتوحيدهم تحت لغة واحدة يجتمع عليها الجميع «الموسيقي»، وبالفعل اشترك الفريق في عدة حفلات منها في دار الأوبرا تحت إشراف من وزارة الثقافة، وغيرها من الحفلات المستقلة.

أغنية «العالم عندنا» من كلمات محمود رمضان، وألحان الدكتور طارق عباس وعبد الرحمن طارق عباس، وتوزيع محمد مختار، وهندسة صوتية لمحمد جودة، بإخراج من حسام جميل، ومن المقرر طرحها اليوم أو غدًا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | دراسة بيئية تحذر من انقراض جماعي للبشرية بسبب كورونا: مستقبل مظلم بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد