• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وفاة المايسترو خالد فؤاد عن عمر يناهز 72 عام

وفاة المايسترو خالد فؤاد عن عمر يناهز 72 عام
وفاة المايسترو خالد فؤاد عن عمر يناهز 72 عام

السبت 09 يناير 2021 | 10:29

رحل عن عالمنا اليوم المايسترو والموسيقار الكبير خالد فؤاد، عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، وتشيع الجنازة بعد صلاة الظهر فى المقابر بعد بوابات العين السخنة.

وأعلن نجل المايسترو الراحل عمر خالد فؤاد، تفاصيل الجنازة، مشيرا إلى أنها ستكون بعد صلاة الظهر فى المقابر بعد بوابات العين السخنة، وقال فى منشور عبر فيسبوك :"صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في المقابر بعد بوابات العين السخنة بـ5 كيلو وشكر الله سعيكم".

ونعت الفنانة مى فاروق، الموسيقار الكبير خالد فؤاد، عبر فيسبوك: "صاحب أفضال كتير عليا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليا ودعواته ليا لحد آخر مكالمة بيننا".

وقالت مى فاروق فى بوست عبر فيسبوك: "لا إله إلا الله الخبر ده صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله صاحب أفضال كتير عليا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليا ودعواته ليا لحد آخر مكالمه بيننا الله يرحمك ياحبيبي ويحسن إليك فى الجنة ونعيمها أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء له".

والموسيقار الراحل خالد فؤاد عمل قائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لعدد من كبار النجوم، وولد في 24 سبتمبر 1948 وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية المميزة.

ومن الأعمال التي شارك فيها خالد فؤاد بموسيقاه: ”بنت من شبرا، سهرة شريعي، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، أحلام عادية“، وغيرها من الأعمال.

عبير صبري تكشف طرق اعتداء والدها عليها (تفاصيل)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيابة السيدة زينب تصدر قرارها في واقعة تحرش مسؤول بعاملة نظافة
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد