• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
علاج عصب الأسنان -

تصل إلى 2 تحت الصفر.. الإمارات تعلن عن انخفاض شديد في درجات الحرارة

تصل إلى 2 تحت الصفر.. الإمارات تعلن عن انخفاض شديد في درجات الحرارة
تصل إلى 2 تحت الصفر.. الإمارات تعلن عن انخفاض شديد في درجات الحرارة

السبت 09 يناير 2021 | 10:26

شهد طقس اليوم فى دولة الإمارات انخفاض فى درجة الحرارة حيث وصلت درجة الحرارة إلى أقل درجة فى الدولة، 2 تحت الصفر.

كما شهدت منطقة ركنة شمال العين تجمد فى المياه وفقا لما نشرته برق الإمارتية.

وكان توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا رطبا وصحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتميل درجات الحرارة للانخفاض.

وأوضح المركز في بيان له حول حالة الطقس خلال الأيام الخمسة المقبلة إلى أن الطقس اليوم السبت سيكون صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وباردا ليلا وفي الصباح الباكر خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، والرياح: شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحيانا خاصة على البحر شمالا، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا صباحا في الخليج العربي شمالا وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

ويظل طقس يوم " الأحد " صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وباردا ليلا وفي الصباح الباكر خاصة على المناطق الداخلية والجبلية، والرياح: شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحيانا شمالا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما طقس "الاثنين" فسيكون رطبا على المناطق الداخلية صباحا غربا وصحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتظهر بعض السحب المنخفضة على البحر والجزر وتميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف على السواحل الغربية، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط تدريجيا ليلا غربا على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج قد يضطرب آخر الليل غربا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويشهد يوم "الثلاثاء" طقسا رطبا على المناطق الداخلية صباحا غربا مع احتمال تشكل ضباب خفيف وصحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتظهر بعض السحب المنخفضة غربا، والرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة تنشط أحيانا خاصة على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر مضطربا غربا ومتوسط الموج شمالا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسطة في بحر عمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يوضح موقفه من اقتحام انصاره الكونجرس.. الخطاب كان معتدلًا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد