• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
باريس - العرب اليوم

طرق ارتداء نقشة الكارو في ربيع 2021 تمنحك اطلالة متجددة وحيوية خصوصاً مع اختيار الألوان الجريئة والملفتة. فانتقي من أهم الماركات العالمية التي عرضت مجموعة Resort 2021 طرق ارتداء نقشة الكارو لجعل أناقتك ملفتة وساحرة.إليك طرق ارتداء نقشة الكارو بأساليب كاجوال وعصرية، واستوحي إطلالاتك المقبلة مع أجدد الموديلات الحيوية بألوان متنوعة.طرق ارتداء نقشة الكارو يمكن أن تختاريها من وحي اطلالات دار Burberry مع اختيار القطع الرسمية من ناحية القصات. فتألقي بموضة البنطلون المستقيم بتدرجات الألوان الصفراء والسوداء وقومي بتنسيقه مع البلايزر الرسمية المستقيمة الى جانب الجيوب الجانبية الملفتة لتكون من اختيارك مع القميص الكارو أيضاً بأسلوب ساحر.

كما اختاري طرق ارتداء نقشة الكارو من خلال الجاكيتات الطويلة على شكل معطف مستقيم ليتم اختياره مع الفساتين الشبابية التي تبرز من خلال النقشات الملونة والحيوية.كما اختاري لربيع 2021، طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية مع الفساتين الشبابية المريحة والطويلة. فتألقي بأسلوب دار Altuzarra بأجمل فساتين ساحرة بنقشات الكارو الصغيرة والملفتة بتدرجات اللون الأزرق مع الشق الجانبي والفراغات البارزة على البطن. وانتقي مع هذا الفستان الكارو موضة الحزام الجلدي البين العريض أعلى الخصر.

كما لا تتخلي عن طرق ارتداء نقشة الكارو من خلال الجاكيتات الفضفاضة بتدرجات اللون الأزرق والتي تصل الى حدود الخصر لتتألقي بها على طريقة دار MSGM مع البنطلون المزخرف الواسع بطريقة مناسبة لاطلالات النهار. واللافت في ربيع 2021 اجمل طرق ارتداء نقشة الكارو البارزة من خلال التنانير الطويلة المستقيمة والمنسدقة مع التوبات الطويلة بالنقشات عينها على طريقة دار MM6 Maison Margiela.

قد يهمك ايضا:

أفكار تنسيق البليزر الكارو لمختلف المناسبات موضة خلال الموسم

تعرّفي علي أبرز الطرق لتنسيق البنطلون الجينز للمرأة الأربعينية على طريقة درة زروق

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة بأسعار الذهب اليوم الخميس 7-1-2021
التالى الكونجرس الأمريكي يقر فوز بايدن في انتخابات الرئاسة بولاية ميشيجان