• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
عاجل.. نجم الزمالك على رادار سموحة -

ألوان الوطن | مزاد أونلاين لبيع عملة معدنية تحمل صورة الملك فاروق بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مزاد أونلاين لبيع عملة معدنية تحمل صورة الملك فاروق بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مزاد أونلاين لبيع عملة معدنية تحمل صورة الملك فاروق بالبلدي | BeLBaLaDy

مع بداية ظهور السوشيال ميديا، بدأ التجار في عرض سلعهم تلك علي منصات التواصل الإجتماعي وذلك يرجع إلي قدرة تلك المنصات الهائلة علي الوصول إلي قطاعات عديدة للمواطنين وشرائح لم يكن الوصول إليها بالشئ اليسير، وعلي الرغم من المميزات إلا أن ذلك الترويج يعد مجاني، ما دفع المزيد من التجار إلي استغلال وجود بعض الصفحات من أجل النرويج للسلع.

من بين تلك السلع التي لاقت رواجا كبيرا في الفترة الماضية كانت العملات المعدنية بكل ما تحمله من قيمة تاريخية كبيرة تجعل هناك إقبال كبيرا علي شرائها لما لها من أهمية كبيرة.

عرض تلك العملات ليس بالشكل المعقد حيث يكفي فقط كتابة منشور علي أحد الصفحات المهتمه بجمع العملات، ومن ثم فتح التعليقات علي هذا المنشور، لكي يتسني للمهتمين التعليق ومحاولة الحصول علي تلك العملة.

بمزاد افتراضي تبدأ عملية البيع والتي غالبا ما تكون مرتبطه برقم الهاتف، الذي يكون شرطا أساسيا لدخول المزاد، حيث يمنح رابح المزاد فرصة للحصول علي العملة من خلال رقم، هاتفه الذي، يمكنه من الحصول علي الدليفري الخاص بتوصيل العملة إليه دون عناء.

ويقول أحمد وحيد، 37 سنة من محافظة الجيزة، أحد المهتمين بالعملات المعدنية، أن خدمة الدليفري وفرت الكثير علي المهتمين بتلك العملات، حيث كان يلزم لشراء عملات معدنية النزول إلي الأسواق التي غالبا ما تكون علي أطراف المدن، وهذا الأمر يعد مرهقا لهواة جمع العملات المعدنية القديمة.

وعن عملة الملك فاروق يقول «وحيد» أن تلك العملات التي تعد تذكارية تلقي رواجا كبيرا بين الهواة ولذلك لأنها غالبا ما تحمل صورة قائد أو زعيم أو مناسبة: «الناس بتحب تشتري أي عمله عليها صورة رئيس أو ملك، وعملة الملك فاروق دي نادرة ومش أي حد معاه العملة دي، وممكن سعرها يوصل لـ 10 ألاف جنيه لأنها نادرة فعلا، لكن أي حد بيعرضها بيسيب السعر مفتوح والرفع بـ 50 علشان يبقي ضامن إنه يوصل لأعلى سعر ممكن».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | كتب قبل فرحه «لعلها البداية أو النهاية».. وفاة عروسين بعد 10 أيام زواج بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد