• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"محمد" يشارك "صحافة المواطن" عددا من رسوماته -
د. داليا مجدى عبد الغنى: أنت حقًا مُبْدع -

ألوان الوطن | فتاة رأت «إصبعا بشريا» يبرز من الأرض.. والشرطة تكشف مفاجأة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فتاة رأت «إصبعا بشريا» يبرز من الأرض.. والشرطة تكشف مفاجأة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فتاة رأت «إصبعا بشريا» يبرز من الأرض.. والشرطة تكشف مفاجأة بالبلدي | BeLBaLaDy

أثناء استمتاعها بالمرور رفقة كلبها في أحد الشوارع، ولحظة مرورها من جانب إحدى الحقول المزروعة، فوجئت سيدة بشيء يبرز من سطح الأرض، يشبه الإصبع البشري.

كاتي ويلكنستون، البالغة من العمر 26 عاماً، بريطانية، فوجئت برؤية إصبع بشري يبرز من الأرض أثناء المرور مع كلبها، حيث كانت تسير في طريق مختلف عن المعتاد وكانت تراقب الطين بتركيز حتى لا تنزلق، فلاحظت شيئاً ظهر كأنه «إصبع بشري» يبرز من الأرض، بحسب ما نشرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

قررت الفتاة تفحص الإصبع عن قرب، وأخرجت تليفونها المحمول وقامت بتصويره، لتحاول عرضه على الآخرين لكي يتأكدوا مما رأته، وبمجرد عودتها إلى المنزل عرضته على فرد من الأسرة، الذي أكد لها أنه يشبع إصبع القدم البشري تماماً.

التحقيق في أمر «الإصبع»

اتصلت «كاتي» بالشرطة وأتت على الفور خلال 5 دقائق، ووصلت إلى منزلها، فأخذتهم الفتاة إلى مكان الإصبع، وبدأوا بالتحقيق في الواقعة.

عندما رأوا الإصبع تحفظوا عليه في الأرض، واتصلوا بمزيد من ضباط الشرطة والمحققين إلى مكان الحادث، وقال البعض بالفعل إنه إصبع قدم.

بعد ساعات من البحث دون جدوى، تم إحضار كلاب بوليسية، وكانت المفاجأة، الإصبع البشري البارز من الأرض ما هو إلا حبة بطاطس مزروعة.

12136897011610113639.jpg

أثناء حديثها عن ما رأته، وبعدما اكتشفت الحقيقة، قالت «كاتي»: «أثناء المشي رأيت شيئًا يخرج من الأرض وظننت على الفور أنه يشبه إصبع القدم، ثم انحنيت لأقترب قليلاً وألتقط صورة، اعتقدت بالتأكيد أنه لا يمكن أن يكون إصبع قدم، يجب أن يكون مجرد نبات شكله غريب».

لم تستطع «كاتي» التوقف عن التفكير فيما رأته، تقول: «قلت لنفسي من الممكن أن يكون إصبع قدم، نظرت إلى الصورة كثيراً وقلت نعم إصبع قدم، ثم اتصلت بالشرطة».

ad2ea6ecef.jpg

حقيقة «الإصبع»

عندما اكتشفت الشرطة أنه حبة بطاطس، اقترب مني أحدهم ومد يده لي وكانت تحمل حبة بطاطس، شعرت وقتها بالحرج الشديد: «لم أصدق أنني أهدرت وقتهم في الحصول على حبة بطاطس».

استمرت «كاتي» في الاعتذار لهم لإضاعة وقتهم، إلى أن طمأنوها وقالوا لها أنها فعلت الشيء الصحيح.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «وجبة عشاء» جائزة أفضل لاعب بالممتاز ب.. معاناة فرق كرة القدم الفقيرة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى في ذكرى ميلاده.. قصة وفاة الفنان حسن رياض أمام الكاميرا