• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

عبير صبري:" كنت بوافق على مشاهد" البوس" واللبس الجريء زمان دلوقتي لا"

عبير صبري:" كنت بوافق على مشاهد" البوس" واللبس الجريء زمان دلوقتي لا"
عبير صبري:" كنت بوافق على مشاهد" البوس" واللبس الجريء زمان دلوقتي لا"

السبت 09 يناير 2021 | 02:28

ذكرت الفنانة عبير صبري، أنها لُقبت في بداية عملها بالفن بـ "صاروخ سكود"، معقبة: "أسعدني اللقب، وإن أنا يكون عندي قبول مع الناس، وحبيت إن الناس تشوفني وقتها حلوة، عشان كانت أدواتي لسه مش واضحة، أو موهبتي بمعني أصح".

وردَّت "عبير صبري" خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج " واحد من الناس، المُذاع على فضائية " الحياة "، على سؤال: "عندك خطوط حمراء ولا خضراء؟" ، قائلة: "أنا مقولتش حاجة زي دي، ولكن أي إنسان لديه خطوط حمراء، وأن الإنسان أكثر جراءة وهو صغير".

وأضافت الفنانة: "وأنا صغيرة وفي بداية حياتي الفنية، كان عندي جرأة أكثر، ومغامرة عشان أثبت نفسي وأبان وسط باقي الفنانين، كان اللي المخرج بيقوله بعمله ، كنت صغيرة وبسمع الكلام".

وتابعت "صبري"، أنها أصبح لديها معايير بعد ذلك، قائلة: "بعدها بفترة بقيت أنا اللي بقرر هعمل إيه ومش هعمل إيه، من وأنا بقرأ السيناريو، بقرر وأقول للمخرج المشهد ده مش هعمله".

واستطردت: "لو مشهد فيه بوسة برفضه، على الرغم من إن زمان كنت بقبل عادي"، معقبة: "صغيرة بقى ومش فاهمة، وإتربينا إن الأفلام فيها بوس عادي".

وأكملت: "لو مشاهد فيها لبس جريء أوي برفضه، يعني لو مشهد فيه لبس مايوه لأ"، معقبة: "بقيت بعتمد على الموهبة، وببعد عن الحاجات اللي بتخلق توتر بيني وبين جمهوري... وبالنسبالي أنا اتطورت للأحسن، ولا يمكن تعميم هذه الأفكار على باقي الفنانين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | رجل ينفق أكثر من 6 آلاف جنيه على كلبه المريض ليكتشف أنه يقلد مشيته بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي