• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
إجراء أمريكي عاجل بشأن البحرين والإمارات -
العثور على جثة شاب "محروقًا" فى بنى سويف -

ألوان الوطن | أول رد من حكم لقطة «كوباية شاي في الملعب أثناء المبارة» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أول رد من حكم لقطة «كوباية شاي في الملعب أثناء المبارة» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أول رد من حكم لقطة «كوباية شاي في الملعب أثناء المبارة» بالبلدي | BeLBaLaDy

قال أحمد ساهر، أستاذ مساعد ورئيس قسم الألعاب الجماعية وألعاب المضرب بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، والحكم المساعد الدولي، أن ما تم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، غير صحيح، حيث أنه لم يقم بشرب الشاي في الملعب، كما فسر بعض رواد التواصل الإجتماعي عن الصورة التي تم تداولها علي نطاق واسع ويظهر فيها «ساهر» وهو في ساحة ملعب كرة قدم بين شوطي مبارة وإلى جواره «قهوجي» يمسك «صنية» وكوب من الشاي، بجوار خط منتصف الملعب.

وروى «ساهر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» ماحدث قائلا بأن تلك الصورة التي يظهر بها ويقف إلي جوار شخص يحمل كوب من الشاي تم تفسيرها بشكل خاطئ، وذلك لأن هناك لقطات أخري من زوايا مختلفة يظهر بها وهو يشير إلي العامل بالخروج من أرضية الملعب: «ملمستش حتي الكوباية، وكل اللي حصل إني كنت واقف في الملعب، بين الشوطين وكنا بنستعد علشان الشوط التاني وفجأة بصيت ورايا لاقيت عامل غرف خلع الملابس واقف ورايا بصينه فيها كوباية شاي، وقالي معلش هعدي بيها الناحية التانية، لأنه كان عامل شاي لفريق جمهورية شبين باعتبار إنهم ضيوف، وبعد ما اداهم الشاي حب يعدي علشان يروح ناحية البوابة لكن أنا رفضت إنه يعدي من الملعب، ورجع فعلا». 

وبعد تداول الصورة أحس «الساهر» أن تلك الضجة غير مبررة ولا يوجد ما يشير إلي شرب الشاي داخل أرضية الملعب، مؤكدا أنه يعلم قوانين اللعبة جيدًا ولا يمكن له أن يرتكب مخالفة: «أنا مساعد حكم دولي كرة قدم من 22 سنه، ولسه محكم ماتشين في الدوري الممتاز وبرضه الممتاز ب، ودي آخر سنة ليا في مجال التحكيم وحملات السخرية مني سببت ليا مشاكل، لأن الموضوع مكنش مستاهل كل ده».

وكان قد تداول رواد التواصل الإجتماعي صورا عديدة لأحد حكام قطاع الناشئين بمحافظة المنوفية وهو يتناول كوب من الشاي داخل أرضية الملعب، الأمر الذي لاقي موجه كبيرة من السخرية مما حدث، حيث أنه أمر غريب أن يقوم أحد الحكام بشرب الشاي داخل أرضية الملعب.

وتعود الصورة لأول أمس، أثناء لقاء فريقي ميت حاقات وجمهورية شبين حيث تظهر تلك الصورة نزول أحد الأشخاص وهو يحمل بين يديه «صينية» بها كوب من الشاي وتوجه إلي الحكم بالقرب من منتصف الملعب، وظلا يتبادلان أطراف الحديث بينهما.

بصورة سريعة انتشرت تلك الصورة بين رواد السوشيال ميديا الذين اعتبروا أنها لقطة الموسم لما فيها من غرابة وطرافة إلي جانب أن هذا الأمر بعد مخالف لقوانين اللعبة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة شاب "محروقًا" فى بنى سويف
التالى محمد صلاح يكشف عن عشقه لـ الكشري.. والثنائي الأقرب لي في ليفربول بعد لوفرين