• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الأوقاق تقرر فتح 7 مساجد في دمياط

الأوقاق تقرر فتح 7 مساجد في دمياط
الأوقاق تقرر فتح 7 مساجد في دمياط

الجمعة 08 يناير 2021 | 17:56

أصدرت لجنة إدارة أزمة "كورونا" بوزارة الأوقاف، قرار بفتح 7 مساجد بأوقاف دمياط، وذلك بعد غلق دام لمدة أسبوع، بناء على مذكرة المديرية بعد أخذ التعهدات على كبار رواد المساجد من أهالي المنطقة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وتوجيه المديرية بمتابعة التنفيذ وبالتعقيم الجيد والمستمر للمساجد التي تم غلقها وغيرها من مساجد المديرية والالتزام بالتدابير الوقائية.

وقال الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إن اللجنة قررت أيضا فتح 8 مساجد بأوقاف شمال سيناء بناء على مذكرة المديرية بعد غلق تراوح ما بين 3 إلى 7 أيام بعد أخذ التعهدات على عواقل القبائل بمناطق المساجد ورواد المساجد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما قررت اللجنة فتح مسجد الصادق الأمين بأوقاف الدقهلية بعد غلق دام لثلاثة أيام بناء على مذكرة المديرية بعد أخذ التعهدات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم المستمر والمتابعة الدورية .

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، أن أي مسجد يتم غلقه لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لن يتم فتحه مستقبلاً إلا بقرار من لجنة إدارة الأزمة بديوان عام الوزارة وبعد اعتماد من السلطة المختصة، لافتا إلى أن الوزارة كانت قد حذرت في وقت سابق من عدم الالتزام بالإجراءات، مشددة على أنها ستتخذ على الفور قرارًا بغلق أي مسجد يثبت لديها عدم التزام رواده بالإجراءات الوقائية مع إحالة أي مقصر من العاملين بالأوقاف في متابعة ذلك للتحقيق.

إقرأ المزيد ..

القوى العاملة: تحصيل 1.7 مليون جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالإمارات خلال 2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | نحات المنيا.. صمم تمثال «العذراء» فوق سطح المنزل ويبيعه بـ12 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى دراسة تكشف أعراض جديدة لمصابي كورونا