• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيس قسم الباطنة بجامعة عين شمس يكشف تأثير تحورات كورونا الخطيرة على الأطفال

رئيس قسم الباطنة بجامعة عين شمس يكشف تأثير تحورات كورونا الخطيرة على الأطفال
رئيس قسم الباطنة بجامعة عين شمس يكشف تأثير تحورات كورونا الخطيرة على الأطفال

الجمعة 08 يناير 2021 | 17:54

كشف الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، آخر تطورات إصابة الأطفال بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن كورونا شهد عدة تحورات جعلته أكثر انتشارا.

وأضاف "عقبة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن فيروس كورونا شهد عدة تحورات جعلته أكثر انتشارا، وفرص إصابة الأطفال به أكبر، مطالبا بتعليم الأطفال الإجراءات الاحترازية؛ حتى لا يصابوا بالعدوى أو ينقلوها لغيرهم.

وأشار الطبيب، إلى أن هناك دراسة أمريكية تفيد بأن أكثر من نصف إصابات فيروس كورونا عالميا سببها مرضى لا تظهر عليهم أعراض، مؤكدا أهمية ارتداء الكمامة حتى لا تنتقل العدوى من شخص لا تظهر عليه الأعراض لآخر، والشوكة البروتينية للفيروس شهدت 17 تحور، ولكن اللقاحات التي تم التوصل لها مازالت قادرة على مواجهة الفيروس.

وكشف عن أعراض تظهر على الأطفال المصابين بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "معظم الأطفال حال إصابتهم لا تكون درجة الإصابة لهم شديدة لعدم نضوج الجهاز المناعي لهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. فريق "بايدن" يتسلم الحقيبة النووية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد