• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"سباك" ينتحر بسبب خلافات زوجية في المعصرة

"سباك" ينتحر بسبب خلافات زوجية في المعصرة
"سباك" ينتحر بسبب خلافات زوجية في المعصرة

الجمعة 08 يناير 2021 | 17:50

أقدم سباك على الانتحار شنقًا داخل شقته بمنطقة المعصرة، بسبب ترك زوجته المنزل إثر خلافات زوجية.

تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من عمليات النجدة بوجود شخص منتحر بشقته، وبالانتقال والفحص تبين وفاة محمدعبدالفتاح أحمد مطاوع، 36 سنة، سباك، إثر شنق نفسه بشريط من القماش معلق بسقف غرفته، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية مع زوجته صباح محمود، المقيمة طرف أهلها منشية البكري وبسؤال شقيقه أحمد، 37 سنة، سباك، قرر أن شقيقه مقيم بمفرده لوجود خلافات زوجية مع زوجته قامت على إثرها بترك المنزل منذ فترة.

وبسؤال أحد الجيران أيد ما جاء بأقوال شقيقه، حيث شاهد ذلك الشخص من الشباك المطل على الشارع مشنوقا، وأضاف أن العقار مكون من 5 طوابق وأن المتوفى مقيم في الدور الأرضي، وجار تحرير المحضر وتم إخطارالنيابة العامة.

في سياق آخر في واحدة من أبشع الجرائم الناتجة عن الخلافات الزوجية، لقيت زوجة بمحافظة الفيوم مصرعها، وتم القبض على زوجها بعد اتهامه بضربها بـ"شاكوش" على رأسها، إثر مشاجرة بينهما مما تسبب في إصابتها، ونقلت للمستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

البداية كانت عندما تلقي مرفق إسعاف الفيوم، إخطارا بوجود سيدة مصابة ادعاء ضرب من زوجها بقرية الشاهد بمركز الشواشنة وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وتبين وجود سيدة تدعي راقية م ع مصابة إثر ضربها بآلة حاده علي رأسها من الامام والخلف.

وقال شهود العيان أن زوجها "ع.ح.ع" ضربها بشاكوش علي رأسها وتم نقل لمستشفى خاص بمدينة ابشواي وتم احتجازها بالعناية المركزة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي زوجها.

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكبى إطلاق أعيرة نارية تجاه مواطن وإحداث إصابته، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أبوتيج بمديرية أمـن أسيوط، من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط) مصاب بعيار نارى، وبسؤاله قرر بحضور شخص مجهول للمحل ملكه "كائن بدائرة القسم" لشراء هاتف محمول إلا أنه فوجئ بقيامه بإطلاق عيار نارى تجاهه فأحدث إصابته وفر هارباً.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين (مزارع - والده).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقرر المتهم الأول أنه نظراً لوجود خلافات بين والده "المتهم الثانى" ووالد المجنى عليه "متوفى" على قطعة أرض زراعية، عقدا العزم على قتله بدافع الإنتقام منه، وفى سبيل تنفيذ مخططه توجه للمحل الخاص بالمجنى عليه وبادره بإطلاق عيار نارى فأحدث ما به من إصابات ، تم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد 45 سنة فى الملاعب.. كابتن «عبدالعال»: مبيض محارة ومدافع تحت الطلب بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد