• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

لسوء الأحوال الجوية.. تأخير إقلاع طائرة الإسماعيلي متجهًا إلى المغرب

لسوء الأحوال الجوية.. تأخير إقلاع طائرة الإسماعيلي متجهًا إلى المغرب
لسوء الأحوال الجوية.. تأخير إقلاع طائرة الإسماعيلي متجهًا إلى المغرب

الجمعة 08 يناير 2021 | 12:21

تأخر إقلاع طائرة مصر للطيران، التي ستقل بعثة الإسماعيلى إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة بطلها الرجاء الاثنين المقبل، في إياب الدور قبل النهائى للبطولة العربية.

جاء ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تهدد سلامة المسافرين لدولة المغرب الشقيقة.

وكشفت الأرصاد الجوية وجود اضطربات جوية فى المغرب مع توقعات باستمرار هطول الأمطار بشكل غزيز لتشكل سيولا مع وجود عواصف رعدية على أغلب الأنحاء.

يذكر أن ملعب مراكش سيحتضن المباراة المرتقبة فى ظل عدم جاهزية ملعب محمد الخامس بسبب الأمطار الغزيرة.

الليلة.. الأهلي يحل ضيفًا على "سيراميكا" بالدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق سيراميكا في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة وحصد نقاط المباراة الثلاثة، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويتطلع الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام وادي دجلة، في ظل غياب العديد من العناصر الرئيسية بداعي الإصابة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح في زيارة شباك المنافسين في 10 مناسبات، وصاحب أقوى خط دفاع، حيث استقبلت شباكه هدفا واحدا، ونجح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 3 مباريات من أصل 4 مباريات.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للأهلي أمام سيراميكا أحدث الوجوه المنضمة للدوري الممتاز والذي يدخل مواجهة الليلة وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مواصلة تدريبات الفريق دون الحصول على راحة سلبية عقب مباراة سونيديب، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال مساء الثلاثاء الماضي.

وعقد الجهاز الفني العديد من المحاضرات والحصص التدريبية البدنية والفنية لتجهيز اللاعبين للمباراة، وتقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز، وتصدر جدول المسابقة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق؛ استعدادا ‏لمواجهة سيراميكا والتي شهدت عودة محمد الشناوي قائد الفريق بعد غيابه عن مباراة سونيديب للراحة، وكذلك أكرم توفيق، العائد من الإصابة، وشهدت قائمة الفريق، الظهور الأول لمهاجم الفريق والتر بواليا المنضم لصفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.

مصر تكسر الاحتكار.. 3 تجارب تلهم العرب قبل مونديال اليد

أجويرو يخطط لمزاملة مواطنه ميسي قبل الإعتزال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم السبت 2-1-2021
التالى ارتفاع عيار 21.. مفاجأة بأسعار الذهب اليوم السبت 2-1-2021