• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الدويش يكشف عن بديل محترف النصر “كيم سو”! -

الداخلية تضبط 67 ألف عبوة "مقرمشات" منتهية الصلاحية بالبحيرة

الداخلية تضبط 67 ألف عبوة "مقرمشات" منتهية الصلاحية بالبحيرة
الداخلية تضبط 67 ألف عبوة "مقرمشات" منتهية الصلاحية بالبحيرة

الجمعة 08 يناير 2021 | 09:18

تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط (67,800 عبوة "مقرمشات") غير صالحة للاستهلاك لإنتهاء تواريخ صلاحيتها المدونة عليها ، وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية "بدون ترخيص") بمحافظة البحيرة.

ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

وفي سياق أخر، ورد بالأمس بلاغ لمركز شرطة سوهاج بإنهيار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية، بناحية نجع النجار.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من إدارة الحماية المدنية مفاده إنهيار منزل مكون من طابقين بناحية نجع النجار دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين انهيار منزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية على مساحة 75 متر، ملك المدعو "عبدالموجود. ا. ع"، 52 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية، دون حدوث إصابات بشرية.

وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لإتخاذ اللازم.

كما تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

مصرع تلميذة صدمتها سيارة ربع نقل بسوهاج

ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكرم: معسكرات "اتكلم عربي" تستهدف تعريف أبنائنا بعاداتنا وتقاليدنا المصرية
التالى ألوان الوطن | بعد قضاءه سجن 7 سنوات وحكم بإعدام.. يوسف: ثقتي في ربنا مكنش ليها حدود بالبلدي | BeLBaLaDy