• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مجموعة من أفضل أشكال وتصميمات الأرضيات لعام 2021 -
علماء صينيون يطورون علاجا جينيا "يؤخر الشيخوخة" -

ألوان الوطن | مصور لقطة «الحكم وكوب الشاي في الملعب» لـ «الوطن»: مشربش منها بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مصور لقطة «الحكم وكوب الشاي في الملعب» لـ «الوطن»: مشربش منها بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مصور لقطة «الحكم وكوب الشاي في الملعب» لـ «الوطن»: مشربش منها بالبلدي | BeLBaLaDy

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورا عديدة لأحد حكام قطاع الناشئين بمحافظة المنوفية، وهو يتناول كوبا من الشاي داخل أرضية الملعب، الأمر الذي لاقي موجة كبيرة من السخرية مما حدث، حيث أنه أمر غريب أن يقوم أحد الحكام بشرب الشاي داخل أرضية الملعب

«الوطن» تواصلت مع عمرو فرغلي، 53 سنة، من مدينة المحلة بمحافظة الغريبة، المصور الذي قام بالتقاط تلك الصورة، للتأكد من صحة ما جاء في تعليقات السوشيال ميديا، حول حقيقة تناول الحكم الشاي داخل أرضية الملعب من عدمه.

أكد «فرغلي» أن الواقعة صحيحة، ولكنها ليست بالشكل الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنما كل ما حدث أن شخصا ما نزل إلى أرضية الملعب ومعه كوبا من الشاي وتوجه إلى الحكم، ولكن الحكم لم يشرب منها. 

وعن كواليس التقاط تلك الصورة يقول «فرغلي»، مصور مباريات كرة قدم، لـ «الوطن»، أنها صحيحة بالفعل وتمت داخل أرضية الملعب ولكن الحكم لم يتناول الشاي، حيث أشار إلى العامل بضرورة الخروج من الملعب: «اللقطة دي بين فريقين من المنوفية، وطبعا الصورة أنا اخدتها على سبيل الهزار لأنها لقطة طريفة وعاجبتني وقررت أصورها خصوصا أن الراجل بتاع الشاي نزل بين الشوطين وده اللي لفت نظري، وبدأت أركز هيحصل إيه وفعلا راح للحكم وهو شايل صينية الشاي ووقف اتكلم معاه».

ويؤكد «عمرو»، أن الحكم لم يشرب الشاي وإنما طلب من الرجل الخروج ناحية أحد الإداريين، دون أن يحرك كوب الشاي من يد العامل: «فجأة بين الشوطين، لاقيت واحد نازل بشاي وبيديه للحكم، إيه بقى اللي دار بينه وبين بتاع الشاي معرفش، لكن أنا لقيت الحكم بيشاور لواحد بره الملعب، لكن للأمانة هو مشربش منها».

لاقت الصورة ضجة كبيرة، الأمر الذي وصل إلى حد السخرية من هذا الأمر. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بأوامر البدري.. اتحاد الكرة يدرس إيقاف الدوري لمدة أسبوع
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد