• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ارتفاع عدد مصابي انفجار مدريد إلى 11 -
بيل كلينتون "يأخذ غفوة" في حفل تنصيب بايدن -
فلسطين تسجل 497 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

ألوان الوطن | رجل يقتل ذئب هاجم كلابه وحصانه بيديه «محدش هيقرب منهم» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | رجل يقتل ذئب هاجم كلابه وحصانه بيديه «محدش هيقرب منهم» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | رجل يقتل ذئب هاجم كلابه وحصانه بيديه «محدش هيقرب منهم» بالبلدي | BeLBaLaDy

شجاعة نادرة أظهرها رجل بعدما هاجم ذئب مزرعته والحيوانات التي بداخلها، ولم يهتم كثيرا بحياته فكان هدفه في النهاية هو حماية ممتلكاته ليكون النصر له على الحيوان المفترس.

الواقعة الغريبة كان بطلها رجل روسي يعيش في قرية «نوفوترويتسكوي» حيث فوجئ بإقتحام ذئب مفترس لمزرعته مهاجمًا كلابه وحصانه في 2 يناير الماضي، ليقوم برد الهجوم ويتشاجر معه دون سلاح ويتمكن من قتله خنقا بيديه فقط.

وأخذ المختصون بعد الحادث الغريب بقايا الذئب إلى المختبر للفحص، كما قام البيطريون بإجراء تطعيم للكلاب والحصان بعد أن قام الذئب بعضها جميعا خوفا من إصابتها بداء الكلب قبل مقتله، وفقا لموقع «سبوتنيك» الروسي نقلا عن موقع «sib.fm».

وفسر الخبراء سلوك الذئب المفترس بنقص الغذاء في بيئتها الطبيعية، إذ أن أعداد الذئاب في تزايد مستمر ما يسبب خطرا على الماشية وتهاجم لشعورها بالجوع.

ويذكر أن وقعت حادثة مماثلة كان بطلها خنزير بري، ففي أغسطس العام الماضي تسلل خنزير بري إلى مكان استحمام رجل ليسرق «اللاب توب» الخاص به.

وكان الرجل الذي لم يذكر إسمه ويعمل خبيرا بالطبيعة، يأخذ حماما من الشمس في بحيرة تيوفيلسي غربي مدينة برلين الألمانية، عندما إنتزع منه فجأة خنزير بري «اللاب توب» الخاص به بعدما تسلل من خلفه دون أن يعلم، ما أجبره على الركض خلفه عاريا أمام عشرات الزوار الذين ظهروا مرتبكين من المفاجأة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظل الرجل يلهث وراء الخنزير «الحرامي» لإستعادة «اللاب توب» الخاص به لما يحويه من مذكرات وملفات هامة في عمله. 

وكان الخنزير يجري ممسكا بفمه بحقيبة الرجل ذات اللون الأصفر، إلى أن إستطاع خبير الطبيعة الإمساك به أخيرا واستعادة «اللاب توب» وهو عاريا في مشهد مضحك.

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوزير يتبرأ من اساسي 2014 قائلا أنا لست الوزير المختص بمرتبات المعلمين
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد