• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حكم صلاة الرجل في المنزل.. الإفتاء تجيب -

بترد على الناس بنفسها.. وزيرة التضامن تستجيب لمطلب مواطن على الفيسبوك.. صور

الجمعة 08 يناير 2021 | 02:52

في لفتة إنسانية، لم تخرج كثيرا إلا من أصحاب الإنسانية والقلوب الرحيمة، الذين يدركون قيمة المواطن وحقه في الحياة الكريمة وإزالة كل العقبات والمشاكل التي تواجه المصريين، خاصة إذا كان هذا المسؤول قد وضعه الله في مكانة علمية وعملية مميزة.

قامت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بنفسها وبعد الانتهاء من يوم شاق من العمل، بالتواصل مع مواطن مصري، نشر شكوته عبر السوشيال ميديا، وتقديم المساعدة له، الأمر الذي كان لابد من إلقاء الضوء علي تلك اللفتة التي تنبع من "وزيرة تكثف كل جهودها لخدمة المصريين.. وتعمل ليل نهار في خدمة الوطن" .

مواطن

تعود التفاصيل، بقيام المواطن م.ك، بكتابة منشور عبر الفيسبوك يتضمن: صباح الخير سيادة الوزيرة.. والله انا لا اريد ازعاج سيادتكم..حاولت تكرارا ان استخرج بطاقة الخدمات المتكاملة ولكن فشلت فشلا زريعا.. وانا على وشك شراء سيارة مجهزة طبيا ومطلوب مني هذه البطاقة لتسهيل كثير من الإجراءات..فهل أنتظر من معاليكم المساعدة".

وفي تمام الساعة الثانية صباحا؛ وأثناء تصفح الدكتورة نيفين القباج، الفيسبوك الخاص بها، قامت بالرد عليه قائلة:

اهلا وسهلا بحضرتك يا استاذ محمد أي وقت.. حتى لو كان على ال public.. بطاقة الخدمات كانت شبه متوقفة أثناء فترة كورونا لغاية شهر ٩.. ممكن ترسل لي رقم حضرتك القومي على الماسنجر الخاص بي".

نيفين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هزة أرضية قوية تضرب أمريكيا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد