• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «شادي» طبيب بدرجة فنان.. حول شباك منزله لمكتبة بالبلدي | BeLBaLaDy

شباك صغير مغلق دائما في المنزل كان هو الدافع لـ«شادي»، لاستغلال موهبته المميزة في تحويله إلى مكتبة فنية مليئة بأنواع الكتب المختلفة، لتحظى باهتمام وترحيب رواد موقع «فيسبوك»، وباستخدام مسامير وشاكوش أصبح الشباك المهمل تحفة مميزة مثيرة للإعجاب.

9763e29188.jpg

«اخترت الشباك لأنه غير مستغل ومغلق طوال الوقت، وكنت عايز استغله وأحوله لمكتبة مبتكرة بعيدا عن الشكل التقليدي العادي»... بتلك الكلمات شرح شادي عادل لـ«الوطن»، تفاصيل عمله الفني المتميز، فهو مهنته طبيب أسنان، ولكن هوايته في تصميم الديكورات الخشبية والمنزلية وتنفيذها كانت دافعه ليفكر خارج الصندوق ويجمع بين الموهبة والحرفة والثقافة.

fd107628f3.jpg

حكى «شادي» أن مكتبته القديمة امتلأت، ولذلك اتجه تفكيره إلى شباك منزله، وبدأ في تحويله شيئا فشيئا إلى مكتبة في يونيو الماضي، وإثر إصابته باكتئاب حاد نصحه الأطباء بضرورة المعاودة لممارسة هوايته المفضلة والتي كانت القراءة وتصميم الديكورات الخشبية وتنفيذها، مستعينا بآراء بعض أصدقائه نجح في بناء المكتبة المثالية لتكون منارة له للتغلب على مرضه واستعاده شغفه بالحياة.

4de687f3f0.jpg

4ce82b5531.jpg

«مسامير، شنيور، زوايا، منشار، ميزان مياه».. أدوات بدائية نجح الطبيب الشاب في استغلالها بشكل رائع، بعدما تعلم تنفيذ الأعمال الخشبية منذ الطفولة وصولا إلى الشكل الاحترافي منذ نحو 3 سنوات بمجهود ذاتي، وأسس صفحة للترويج لتصميماته وأعماله الخشبية في ديكورات المنازل والمكاتب، لتكون بجانب عمله الرئيسي.

تضم المكتبة الأعمال الكاملة لنجيب محفوظ وفتحي غانم، بالإضافة إلى الأدب بأنواعه المختلفة (عربي، روسي، أمريكي، إنجليزي، برتغالي، لاتيني وألماني) وموسوعات مصر القديمة وقصة الحضارة، وانتهى من بنائها بالكامل في ديسمبر الماضي لتكون الحافز الأمثل له لاستعاده هوايته ورغبته في الحياة «المكتبة كانت بالنسبة ليا الفرصة اللي ساهمت في علاجي لأنه كان بينقسم لعلاج دوائي وعلاج سلوكي، وفرحت جدا أنها عجبت الناس وكلمات التشجيع».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 5 فوائد لعصير الكركم بالليمون.. يقاوم كورونا ويقوي المناعة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد