• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «كريم» و «علي» شقيقان بالشارع.. والأب والأم: مش عايزينهم بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «كريم» و «علي» شقيقان بالشارع.. والأب والأم: مش عايزينهم بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «كريم» و «علي» شقيقان بالشارع.. والأب والأم: مش عايزينهم بالبلدي | BeLBaLaDy

دون التفكير لحظة أنهما فلذة أكبادهما، قرر أب وأم بمحافظة الشرقية التخلي عن إثنين من أبناءهم وتركهم بالشارع، بحجة الخلافات الأسرية وعدم استطاعة الصرف عليهما، ليقرر أحد أبناء المحافظة بنشر قصة الطفلين محاولا مساعدتهما ولم شملهم دون جدوى. 

كريم وعلي محمد غالب، شقيقان في عمر الزهور الأول يبلغ نحو 7 سنوات والآخر 4 سنوات، يقطنان بقرية أبو الطاحون التابعة لمركز أولاد صقر، عثر عليهما بعد أسبوع من العيش بالشارع، وحاول أهالي القرية معرفة تفاصيل قصتهما ومساعدتهما بالإتصال بأبيهما وأمهما الذين قررا تركهما بالشارع، بحسب ما ذكره سامح عطية، أحد أهالي محافظة الشرقية، لـ«الوطن». 

وقال «عطية»، والذي عادة ما يهتم بالحالات الإنسانية داخل قريته والأماكن المجاورة، أن «كريم» و«علي» حاليا عند أحد أقاربهما حتى يتم الجلوس مع أسرتهما ومحاولة لم شملهم، مضيفا: «بنحاول نوفر ليهم كلهم مكان لكن ده مش طبيعي إن أب وأم يرموا ولادهم في الشارع لأي سبب ومهما كانت الخلافات الأسرية والضائقة المالية». 

ووالد الطفلين، بحسب ما قاله «عطية»، يعمل ميكانيكي ويدعى «محمد» أما والدتهما لديها إبنة أخرى برفقتها ومتواجدين بمركز الحسينية التابعة لمحافظة الشرقية. 

وعبر بث مباشر، نشره سامح عطية، عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»، أكد عدد من أهالي مركز الحسينية إستياءهم من محاولاتهم في لم شمل الطفلين الذين وجدوا بالشارع، متابعين: «مطردوين من بيت أبوهم وأمهم.. وناموا على الرصيف». 

وأكد سامح عطية، لـ«الوطن»، أنهم بصدد إجراء جلسة تضم كبار أهالي القرية لمحاولة رجوع الطفلين للأسرة ومعرفة المشاكل بينهم خاصة بعدما رفض الأب والأم استلامهم في البداية، لكن هناك تأكيد بعودتهم في حال حل مشكلتهم المالية. 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب الأرجنتين يصل القاهرة للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد