• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
اليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق بمحافظة أسوان -
بتكوين تتجه لتسجيل أسوأ خسارة أسبوعية في شهر -
إسهامات العرب في تاريخ الفلسفة بثقافة الفيوم -

ألوان الوطن | طرح منصة الكونجرس الأمريكي للبيع ووصل سعرها لـ 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | طرح منصة الكونجرس الأمريكي للبيع ووصل سعرها لـ 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | طرح منصة الكونجرس الأمريكي للبيع ووصل سعرها لـ 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

مشاهد عدة لفتت الأنظار من واقعة اقتحام أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب لمبنى الكونجرس الأمريكي بالأمس، لعل أبرزها الصورة الشهيرة لـ«آدم جونسون»، خريج كلية علم النفس من جامعة برادنتون في ولاية فلوريدا، حاملا منصة الكونجرس الأمريكي الشهيرة، والتي عرضت بعد ساعات قليلة على إحدى المنصات للبيع مقابل سعر مبدئي وهو 440 دولار.

وبحسب ما ذكره موقع «Your Content»، فقد حاول أحد الأشخاص جني الأموال بإستغلال المنصة الشهيرة بالكونجرس الأمريكي، عن طريق طرحها على موقع  eBay مقابل 400 دولار، متفاخرا بها عن طريق كتابة تعليق «آخر استخدام بواسطة نانسي بيلوسي»، قاصدا بها رئيسة مجلس النواب الأمريكي. 

وظل المزاد الإلكتروني يتزايد على المنصة الشهيرة حتى وصل إلى 100 ألف دولار، لكن موقع eBay قام بحذفها من على موقعها، لكن الصورة تداولت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة «تويتر». 

وفي المقابل، ذكر موقع «global times»، أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالصين يطالبون بشراء منصة الكونجرس الأمريكي، عبر موقع سوق «Xianyu» الصيني الذي يشبه eBay، قائلين إنهم «لن يساوموا لأنها تحمل معنى تاريخي». 

وجاء ذلك بعدما انتشرت صورةعلى نطاق واسع تظهر رجلاً يأخذ المنصة بعيدًا وسط حصار مبنى الكونجرس الأمريكي، فضلا عن ذكر تقارير إعلامية أن المنصة شوهدت معروضة للبيع على موقع eBay بسعر يتراوح من 440 دولارًا إلى 9909 ألف دولار.

يذكر أن حصار أنصار ترامب للكونجرس الأمريكي، قد أسفر عن عن مقتل 4 أشخاص، وإعتقال 13 شخصا، بينما ترك شخص ملاحظة على مكتب في الكونجرس كتب عليها «لن نتراجع». 

وعلى خلفية تلك الأحداث، أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس شركة «فيسبوك» ورئيسها التنفيذي، إستمرار حظر حسابات «ترامب» على منصات التواصل الاجتماعي لأجل غير مسمى حتى تنتقل السلطة إلى الرئيس المنتخب جو بايدن.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل جمال الحريم الحلقة 29.. شاهد
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد