• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
علماء الفلك يكتشفون "ريشًا" في إكليل الشمس -

ألوان الوطن | نجوم مشاهد اقتحام الكونجرس.. «الحرامي» طالب و«أبو قرون» ممثل (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

لم يكن مشهد اقحام مبنى الكونجرس الأمريكى من جانب أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب صادما فحسب، بل كان مثيرا للدهشة، بسبب بعض اللقطات الغريبة التي وثقتها تلك المشاهد، وجذبت انتباه العالم كله.

47fe8c35d7.jpg

من تلك المشاهد هي لحظة سرقة شخص محتويات الكونجرس، بينما يغادر المبنى، وآخر يرتدى زي رعاة البقر. وأثار مشهد السرقة سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، من ادعاء قادة الولايات المتحدة الأمريكية بأنها بلد ديمقراطي، يخرج فيها المواطنون للاحتجاج بشكل حضاري وسلمي.

ممثل ومغنى 

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، سعت إلى الكشف عن هوية الأشخاص الذين ظهروا في مشهد الاقتحام، ومنهم راعي البقر والذي يدعى «جيك أنجيلي» 32 عاما، وهو عنصر أساسي في أي تجمعات يمينية، ويرتدي دوما ملابس مميزة تشير إلى اعتزازه بالانتماء إلى مفهوم رعاة البقر باعتباره أصل الأمريكيين.

ee766788ae.jpg

وقد ظهر «أنجيلى» في مشهد الاقتحام مرتديا، قرون، وقبعة من الفرو، وقد طلى وجهه وجلس على منصة مجلس الشيوخ، بعد لحظات من قيام نائب الرئيس مايك بنس، بتوبيخ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو من ولاية أريزونا، واعتاد الترويج لنفسه على أنه مغنى وممثل.

cd8047ee88.jpg

وجرى مشاهدته وهو يشارك في المظاهرات التي تعترض على فوز جو بايدن بالانتخابات الأمريكية، في شهر نوفمبر الماضي، وهو ينتمي لحركة فكرية ضد العولمة.

طالب من ولاية فلوريدا

أما الصورة الشهيرة للشخص الذي يسرق منبرا بينما يغادر مبنى الكونجرس، وهو يبتسم فهو يدعى آدم جونسون، وخريج كلية علم النفس من جامعة برادنتون في ولاية فلوريدا.

a4ea725058.jpg

554b45879d.jpg

وقد نشر صورة كوميدية لنفسه وهو داخل الكونجرس ويشير إلى لافتة كتب عليها «مغلق من أجل الزيارة» على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم سرعان ما حذفها خوفا من المساءلة القانونية، وهو يفتخر بانتمائه لفكرة القومية الأمريكية.

وأسفر الحصار والاقتحام عن مقتل 4 أشخاص، واعتقال 13 شخصا، بينما ترك شخص ملاحظة على مكتب في الكونجرس كتب عليها «لن نتراجع».

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بكاء وعجز وإحباط.. روايات صادمة لممرضات بمستشفيات العزل: شباب بيموتوا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | تفاصيل مؤثرة.. مريض كورونا صاحب فيديو الاحتضار: تعافيت بدعوات الناس بالبلدي | BeLBaLaDy