• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حكم صلاة الرجل في المنزل.. الإفتاء تجيب -

خلال نقل البضائع.. مصرع موظف سقط به مصعد شركة فى الجيزة

خلال نقل البضائع.. مصرع موظف سقط به مصعد شركة فى الجيزة
خلال نقل البضائع.. مصرع موظف سقط به مصعد شركة فى الجيزة

الخميس 07 يناير 2021 | 15:37

لقى موظف مصرعه، إثر سقوط مصعد بشركة أدوية يعمل بها في الجيزة.

وتوصلت التحريات إلى أن الضحية خلال نقله بضائع خاصة بالشركة، سقط به المصعد، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة بعد مرور يوم على نقله للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لبيان سبب سقوط المصعد، ووجود إهمال من عدمه.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد إصابة موظف سقط به مصعد داخل شركة أدوية، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبعد مرور يوم على إيداعه العناية المركزة فارق الحياة.

واشارت التحريات إلى أن الضحية يعمل بشركة الأدوية، وخلال نقله بضائع بها، واستقلاله مصعد الشركة، سقط به المصعد، ما أسفر عن إصابته ومصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. القبض على المتهمين بقتل تاجر وزوجته في الواحات البحرية

وفي السياق، كشف قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، لغز مقتل تاجر وزوجته داخل مسكنهما بالواحات البحرية، بعد مرور 30 يوما على ارتكاب الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، قتلوا الضحايا لسرقتهم، وألقي القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن بداية الواقعة بورود بلاغا لقسم شرطة الواحات البحرية أمن الجيزة بالعثور على جثتي كلاً من تاجر يبلغ من العمر 80 عاما، وزوجته، 70 عاما، مقيمان دائرة القسم بمسكنهما.

وقالت ابنتهما، ربة منزل، تبلغ من العمر، 44 سنة، مقيمة بذات القرية، إن والديها يقيمان بمفردهما وأن سرقة مصوغات والدتها الذهبية وراء الحادث.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من تاجر، 31 سنة، له معلومات جنائية، ومزارع، 33 سنة، له معلومات جنائية، ومزارع، 42 سنة، مقيمين بذات القرية محل إقامة المجني عليهما.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيليا بارتكابهم الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهمين الأول والثاني أقرا أنهما، نظراً لعلمهما بثراء المجني عليهما، اتفقا على قتلهما وسرقتهما وفي سبيل تنفيذ مخططهما أعد الأول سلاح ناري (بندقية خرطوش) واستعانا بالمتهم الثالث وتوجهوا لمنزل المجنى عليهما (مستقلين دراجة نارية قيادة المتهم الثالث) ودلفا لداخل المنزل عقب تسلق سوره ولدى مشاهدتهما للمجني عليه باغته الأول بالضرب بجسم السلاح الناري على رأسه فأودى بحياته، وحال محاولة المجني عليها الاستغاثة قام الثاني بكتم أنفاسها حتى أودى بحياتها واستوليا على المسروقات وهربوا.

تم بإرشادهم ضبط المسروقات والسلاح الناري والدراجة النارية المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضًا..

أب ينتحر تاركاَ خلفه 4 أطفال وزوجة والسبب صادم

زوج يطالب بفسخ عقد زواجه: خدعتني واكتشفت أنها ثيب ومتهمة بقضية نصب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آثار جانبية للقاح فايزر.. إسرائيل تسجل 8571 إصابة جديدة بكورونا
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد