• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد 24 يوما من ظهوره بمصر.. «باتمان» في أمريكا: هينقذ العالم بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بعد 24 يوما من ظهوره بمصر.. «باتمان» في أمريكا: هينقذ العالم بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بعد 24 يوما من ظهوره بمصر.. «باتمان» في أمريكا: هينقذ العالم بالبلدي | BeLBaLaDy

رغم شدة الأزمات وجدية المواقف، إلا أن ظهور الشخصيات الكرتونية بها مؤخراً، أصبح سمة أساسية، ومنه شخصية «باتمان»، وهو يرتدي زيه الأسود المعتاد وقناعه الشهير.

فمنذ 24 يوماً تقريباً تواجد «باتمان» بكثرة داخل الأحياء والمدن المصرية لمحاربة فيروس كورونا، من خلال توزيع الكمامات الطبية على المواطنين، وقد ظهر مرة أخرى منذ قليل، بمحيط الكونجرس لدعم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب.

«باتمان» من الشخصيات الكرتونية التي تعكس حماسة وعزيمة بين المواطنين، خلال ظهوره وسط الأحداث، ففي مصر، يحكي «رؤوف»، الـ باتمان المصري الذي يحارب فيروس كورونا في شوارع مصر، أن الفكرة لاحت عليه وحرص على تقديم رسالة بضرورة وجود تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات وبدأ بالفعل في توزيع كمامات على بعض الأشخاص، قائلاً في إحدى المداخلات الهاتفية السابقة له ببرنامج «من مصر»: «لأن لما تيجي الرسالة من شخصية معروفة في الشارع والناس بتحبها هتكون الرسالة أوقع».

وأضاف «رؤوف»، أنه قرار اللجوء إلى شخصية باتمان الكرتونية بسبب تلق الكبار والصغار بهذه الإجراءات الوقائية خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا، وبالفعل حققت الفكرة، أهدافها بشكل واسع.

بعد 24 يوماً باتمان يظهر بأمريكا

منذ لحظات قليلة، فاجأ أحد الأشخاص الأمريكيين، ويرتدي زي «باتمان» المعروف، بتجوله بين المتظاهرين بمحيط الكونجرس، يُبدي دعمه للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، وقد أثار تواجده دهشة الكثيرين.

وتفاعل البعض معه مطلقين صافرات وتهليلات له، وأخرج بعضهم تليفوناتهم المحمولة وقاموا بتصويره.

وتداول العديد من وراد «تويتر» فيديوهات وصور لظهور «باتمان»، وتفاعله معه بالمزاح والسخرية، حيث علق أحد المغردين قائلا: «باتمان ظهر بين المتظاهرين لمحاربة قوى الشر في محيط الكونجرس».

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي

يذكر أنه قام عشرات الآلاف اليوم، من أنصار دونالد ترامب بواشنطن، بالاحتشاد أمام مبنى الكونجراس الأمريكي، وذلك تلبية إلى دعوته إلى التظاهر احتجاجاً على فوز بايدن وتفوقه عليه الانتخابات الرئاسية مؤخراً، وقد حدثت اشتباكات بين أنصاره والشرطة الأمريكية.

وتم اعتقال بعض المتظاهرين السلميين، فيما دعا «ترامب»، أنصاره إلى استكمال التظاهر السلمي.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة ضم الأهلي مدافع كفر الزيات أحمد العش
التالى ألوان الوطن | «قهوتك في سكتك» على عجلة خريج «حقوق إنجليزى»: بكرة تبقي «براند» بالبلدي | BeLBaLaDy