• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
البورصة ترتفع بصورة طفيفة اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -

أفكار تنسيق موضة السترة القصيرة بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة - العرب اليوم

افكار تنسيق السترة القصيرة بطرق كلاسيكية وأخرى حيوية رافقت أجمل اطلالات النجمة ياسمين صبري خصوصاً في الآونة الأخيرة. فلا بد من اختيار بأسلوبها أجمل افكار تنسيق السترة القصيرة بألوان مشرقة وقصات ساحرة ومتنوعة.واكبي اجمل افكار تنسيق موضة السترة القصيرة بأسلوب ياسمين صبري. فاختاري منها ما يعجبك.افكار تنسيق السترة القصيرة يمكن أن تكون من اختيارك بأسلوب ياسمين صبري مع التألق من وحي أناقتها الأخيرة بأجمل موضة السترات القصيرة البيضاء والبارزة بأقمشة التويد الفاخرة التي حملت توقيع دار Balmain والتي يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجلدي الأسود من توقيع دار Louis Vuitton. كما يمكنك اختيار افكار تنسيق موضة السترة القصيرة باللون البيج الفاتح على طريقة ياسمين صبري من دارGucci واختيار الملابس السوداء الكلاسيكية التي تمنحك الاناقة والتميز في الوقت عينه في ساعات النهار.

ومن أجمل افكار تنسيق موضة السترة القصيرة لاطلالات اليومية، تألقك بهذه الصيحة البارزة مع بنطلون الجينز. فتألقي من وحي اطلالات ياسمين صبري بأجمل موضة السترة القصيرة والحمراء واختاري معها القميص البيضاء الكلاسيكية وبنطلون الجينز الضيق والقصير. ولا تتخلي عن افكار تنسيق موضة السترة القصيرة والكحلية الملفتة من خلال الازرار الكبيرة والامامية لتكوني أنيقة وساحرة مع بنطلون الجينز ايضاً وموضة القميص البيج الحريرية. ومن أجمل افكار تنسيق موضة السترة القصيرة، اختيار صيحات الكارو الصغيرة والبارزة بنقشات المونوكروم مع البناطيل السوداء الضيقة والكلاسيكية.

قد يهمك ايضا:

استبعاد ياسمين صبري من مسابقة أجمل وجه في العالم

اخترنا لك الجينز الأبيض للتألق خلال شتاء 2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | فى ذكرى ميلاده .. كيف قابل «اليوتيوبر» مصطفى حفناوي ملك الموت حيا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | ابحث مع الشرطة عن نصاب «البيتكوين»: جمع 100 مليون جنيه واختفى بالبلدي | BeLBaLaDy