• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الهلال السعودى يبحث عن بديل عمر خربين -

التحريات: طالبة الطب المغتصبة بالهرم أرسلت "لوكيشن" إلى خطيبها بعد الواقعة

التحريات: طالبة الطب المغتصبة بالهرم أرسلت "لوكيشن" إلى خطيبها بعد الواقعة
التحريات: طالبة الطب المغتصبة بالهرم أرسلت "لوكيشن" إلى خطيبها بعد الواقعة

الاربعاء 06 يناير 2021 | 11:38

كشفت جهات التحقيق، في واقعة طالبة الطب التى تعرضت للاغتصاب على يد سائق داخل شقته فى الهرم، أن تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت إلى أن الفتاة أرسلت "لوكيشن" موقع تحديد مكان احتجازها وتعرضها للاعتداء، من هاتفها لهاتف خطيبها المقيم بمحافظة أخرى، والذى أبلغ شرطة النجدة بالمحافظة التى يقيم بها، بتعرض خطيبته للاحتجاز والاعتداء الجنسى.

على الفور نسقت شرطة النجدة بتلك المحافظة، مع شرطة نجدة الجيزة، وأخطر قسم شرطة الهرم، ومن خلال تتبع "اللوكيشن" الذى أرسلته المجنى عليها، تم التوصل للعقار الذى شهد الحادث، ومقابلة الضحية التى كانت فى حالة انهيار، متوقفة بالشارع أمام العقار الذي يقيم به المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، حيث لم ينكر ارتكابه الجريمة عقب ضبطه، وأرشد عن الطبنجة الصوت التى هدد بها الضحية لاغتصابها.

وقال المتهم إنه منذ طلاقه زوجته وانفصاله عنها، ونتيجة للخلافات التى نشبت بينهما، أصبح معقدا من السيدات ويكرههن، ما دفعه للاعتداء بالضرب على المجنى عليها عقب اعتدائه عليها جنسيا، قائلا "فكرتنى بمراتى اللى بكرهها".

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن المتهم عقب اعتدائه على المجنى عليها، تركها تغادر الشقة، ولم يحاول الهرب، حتى استدعت أقاربها، وأبلغت خطيبها المقيم بمحافظة أخرى، إلا أنهم خشوا دخول الشقة، لحيازته "طبنجة"، اتضح عقب ذلك أنها سلاح صوت، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، وألقت القبض على المتهم.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجنى عليها، بالإضافة إلى جيران المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية تحذر من "موجة كورونا"
التالى ألمانية تكشف علاج جديدة لفيروس كورونا.. تفاصيل