• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

قرار جديد بشأن المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة ببولاق

قرار جديد بشأن المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة ببولاق
قرار جديد بشأن المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة ببولاق

الاربعاء 06 يناير 2021 | 10:38

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته فى بولاق الدكرور 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووفقًا لجهات التحقيق، يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مقتل مدرسة على يد زوجها أمام مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الإستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض وقتلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرسة أمام مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

وأشارت التحريات الأولية، إلى نشوب خلافات أسرية بينهما، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها أمامها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تواجدها بمحيط دور العبادة لتأمين احتفالات عيد الميلاد، حيث تستقبل أعداد محدودة من روادها هذا العام بسبب وباء كورونا، ويتم فرض تمركزات أمنية بمحيط دور العبادة ووجود حرم آمن بمحيط الكنائس.

ومع دقات أجراس الكنائس احتفالا بعيد الميلاد، تبث مصر أنها بلد الأمن والأمان، من خلال عملية الانتشار الأمني على نطاق واسع ومكثف في كافة ربوع الجمهورية، لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والميادين العامة والمحاور الرئيسية في البلاد، مع التشديد بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

وفي وقت سابق، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عقد اجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، لبحث استراتيجية العمل الأمنى فى المرحلة الحالية واستعراض محاور الخطط الأمنية لتأمين الفاعليات التى تتزامن مع العام الميلادى الجديد والتى يُعد من أبرزها أعياد الأخوة المسيحيين ورأس السنة الميلادى وكذا استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وأكد الوزير، أهمية أن تتحلى العناصر القائمة على تأمين المنشآت بالجاهزية التامة والكفاءة العالية بما يمكنهم من التعامل مع مختلف المواقف المحتملة وكذا اعتماد خطط مستدامة لانتشار القوات، ونشر الدوريات الأمنية بكافة الطرق والمحاور بما يسهم فى سرعة الانتقال واحتواء أية مواقف طارئة، وكذا المراجعة المستمرة لخطط تأمين المطارات والموانئ ومحطات القطارات ومترو الأنفاق والمناطق المحيطة بها من خلال تكثيف الأقوال الأمنية والاستعانة بالتقنيات الحديثة لرصد أية تهديدات والتعامل الفورى معها.

وأكد الوزير، ضرورة اتخاذ إجراءات أمنية غير تقليدية لإخراج تلك الفاعلية بالمستوى الذى يتناسب ومكانة مصر ويعكس الوجه الحضارى لها أمام العالم.

وفى نهاية الاجتماع، أكد "توفيق"، أن وزارة الداخلية لن تسمح بأية ممارسات من شأنها الخروج على القانون، ولن تتوانى فى التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين، حفاظاً على ما تم تحقيقه من مكتسبات على جميع الأصعدة، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لرجال الشرطة بما يُسهم فى توجيه كافة الإمكانيات والطاقات لأداء الدور الوطنى المنوط بهم فى حفظ الأمن.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يكشف عن موعد قيد بواليا.. وموقف جيرالدو مع الفريق
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد