• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تينسنت تتعاون مع جيلي في السيارات المستقلة -
عملة إيثر تقترب من أعلى مستوى لها على الإطلاق -
بالبلدي: تاجيل إبحار اللنش السريع من سفاجا لضبا -
بالبلدي: الثقافة تبدأ مشروع «ابدأ حلمك» في أسوان -
بالبلدي: 72% زيادة في صادرات موانئ البحر الأحمر -

سفاح الجيزة.. العثور على عظام آدمية في صندوق "قمامة" ببولاق الدكرور

سفاح الجيزة.. العثور على عظام آدمية في صندوق "قمامة" ببولاق الدكرور
سفاح الجيزة.. العثور على عظام آدمية في صندوق "قمامة" ببولاق الدكرور

الاربعاء 06 يناير 2021 | 10:35

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف لغز العثور على عظام آدمية داخل صندوق قمامة في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وجرى نقل العظام إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت بانتداب طبيب شرعي لفحصها وكتابة تقرير طبي مفصل عن الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة داخل صندوق قمامة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على عظام آدمية، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت انتداب الطب الشرعي وكتابة تقرير مفصل عن تلك العظام الآدمية، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

من جانبها، تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عثر علي تلك العظام بها، للوصول إلى الشخص الذي ألقاها في صندوق القمامة.

الجدير بالذكر، أن دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور قد عثرت قبل شهرين على 3 جثث مدفونة منذ 5 سنوات داخل شقة بشارع العشرين بدائرة قسم الشرطة، وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على محام يدعى قذافي، والذي اعترف بأنه قبل 5 سنوات تخلص من صديقة رضا عبد اللطيف بسبب خلافات مالية ودفن جثته في شقته بشارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور.

كما اعترف بقتل زوجته فاطمة الزهراء لقيامها بسرقة 330 ألف جنيه منه، وتهديدها له بفضح أمره بأنه وراء اختفاء صديقة المحاسب فتخلص منه ودفنها في ذات الشقة، وأثناء سير التحقيقات مع المتهم اعترف بقتل شقيقة زوجته ودفنها في شقة أخرى بذات العقار الذي دفن فيه زوجته وصديقه.

وبانتقال الأجهزة الأمنية تم استخراج رفات 3 جثث اعترف المتهم بضلوعه في الجريمة، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إجراء تحليل البصمة الوراثية للمجني عليهم وأسرهم، وبعد تطابقها صرحت النيابة العامة بالدفن.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار يزين قائمة باريس سان جيرمان لكلاسيكو السوبر
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد