• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | سنة الحظ لـ«عم هاني».. 17 سنة دون إنجاب.. ورزق بولد في 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy

«السنة الحلوة بتبان من أولها».. مقولة دائمًا ما يطلقها الناس في بداية كل عام جديد، يربطونها بأول أحداث العام، إذا كان شرا ينعتون العام بالغم والحزن ويجعلون منه «شماعة» لأي إخفاق جديد، أما إن كان خيرًا فيتفائلون بالهنا والفرح فيه وينتظرون منه المزيد، كما هو الحال مع «الأسطى هاني» الذي ابتسم له الحظ في بداية عام 2021 وأنجب طفلًا بعد سنوات عجاف دون إنجاب.

17 عاما عاشها السائق هاني محمد أحمد، وزوجته «هالة» دون إنجاب، منذ زواجهما في أغسطس عام 2003، كل يوم يمر عليهما دون جديد، حتى ابتسم لهما القدر وأنجبا طفلهما الأول «أحمد»، أمس في تماما الرابعة عصرًا، في خامس أيام العام الجديد.

dc5737b3af.jpg

منذ بداية سنوات زواج الأسطى هاني، ظل يبحث عن الطفل من زوجته، انتظر 3 سنوات دون علاج لعل المانع يكون طبيعيًا، قبل أن يجد أنه لا مفر من الاستعانة بطبيب، «ودكتور يجر دكتور ومفيش حل، روحنا لـ100 واحد وواحدة، وكله يكتبلنا علاج ويشكنا بحقن وفي الآخر مفيش نتيجة».

آمال صاحب الـ48 عاما وزوجته بدأت تتلاشى شيئَا فشيئًا، تخطيا سويًا حاجز الـ10 سنوات دون إنجاب، والغريب إنه لا يوجد عيب في أيا منهما من وجود طفل ولكنها إرادة الله، السنوات لم تتوقف ومرت على الزوجين ثقيلة حتى تمت 17 سنة دون طفل، قبل أن يصيبهما الحظ في بداية العام الجاري، ويتحقق ما تمنياه بعد طول انتظار.

«آخر دكتورة روحنالها مكنش عشان نخلف، أنا أصلا كنت فقدت الأمل خالص، بس لقيت مراتي نفسيتها تعبانة فقولت ألهيها بأي حاجة، إديتنا علاج وقالت لنا استغفروا ربنا كتير، وفعلا عملت كدة، وحصل الحمل بعدها بشهرين»، على حد قول «هاني» لـ «الوطن».

f8262e1e14.jpg

جملة «مراتك حامل»، وقعت على أذن الزوج وكأنها جبل من السعادة، لم يسمع شىئا بعدها ظلت تتردد في أذنه لدقائق وعيناه تتجان نحو بطن زوجته، وعقله يكاد ينفجر من التفكير، أيعقل أن ينجبا بعد 17 عاما من العقم، ولكنها سرعان ما نظر للسماء وسجد سجدة طويلة بكى فيها كطفل وكأنه لم يبك من قبل حمدا وشكرا لله على ما أعطاه إياه.

طوال شهور الحمل ظل الزوج على أعصابه خشية أن يفسد الحمل، «كان نفسي أغمض عيني وأفتحها ألاقي الـ9 شهور دول خلصوا»، ولكن نجل السائق راوغه وجاء للدنيا بعد 7 أشهر فقط، يوم 5 من يناير.

يعيش الطفل في إحدى الحضانات بمستشفى خاص بمنطقة الدقي، بعد أن وُلد ضعيف البنية، ولكن الأطباء أكدوا أن صحته جيدة ولا خطر عليه، «أنا أسعد واحد في الدنيا إني بقيت أب، سميته أحمد على اسم النبي عشان ربنا يحفظه، ونفسي يطلع دكتور نسا وتوليد عشان يساعد الناس اللي مبتخلفش».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | وقع في شر أعماله.. «ديلر» يبيع الكوكايين لـ شرطي بدلا من الزبون بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد